ميريام فارس تتألق بالاحمر الناري في الدوحة!!

حرصت المطربة اللبنانية ميريام فارس على مشاركة جمهورها بنشر صورا وفيديوهات لها من إحدى الأفراح التي قامت بإحيائها في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير Instagram.

وتؤكد “مشاهير” أن ميريام فارس تألقت في هذا الحفل، حيث كادت تشبه ملكات ديزني في الفرح مرتدية فستان كلاسيكي منفوش من اللون الأحمر، والذي أعطاها سحرا لا يقاوم.

وأعلنت ميريام منذ فترة إنها ستكتشف المواهب، وكتبت على صفحتها “لجميع الذين يرغبون بإبراز موهبتهم بالتلحين والكتابة والتوزيع والإخراج والإدارة الفنية، التصميم الجرافيكي والرقص وتصميم الرقص، أرسلوا نماذج عن موهبتكم عبر الايميل إلى[email protected]

ومن جانب اخر، عايدت النجمة اللبنانية ميريام فارس مؤخرا جمهور السعودية بعيدهم السعودي الوطني ال68 بنشرها صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام وأرفقتها بتعليق قالت فيه :”كل عام وأنتم بخير بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية”.

الصورة التي نشرتها ميريام فارس أثارت غضب بعض متابعيها من أهل السعودية وتلقت بسببها بعضا من التعليقات السلبية منتقدين تركيب صورتها على العلم السعودي، والذي يحمل لفظ الجلالة.

يمكنك أيضا قراءة More from author