“مون بلان” تعرض تايم وولكر أوربان سبيد 

طرحت “مون بلان” أول ساعة لها بسوار إلكتروني في الإمارات، خلال حفل راقٍ أقامته في مرسى دبي، ومن على متن يخت كبير وفخم، استعرض الحدث السنوي “أسبوع الأسود والأبيض”ساعة “تايم وولكر أوربان سبيد” الجديدة بالسوار الإلكتروني.

وبصفتها أول علامة تجارية فاخرة تجمع بين التقنيات القابلة للارتداء والساعات الراقية، اجتذب سوار “مون بلان” الإلكتروني بمزاياه العالية مع ساعات “تايم وولكر” العصرية اهتماماً واسعاً من شتى أنحاء العالم.

ويمتاز السوار الإلكتروني بأنه قابل للتبديل، ويتضمّن أداة تكنولوجية مدمجة توفّر وظائف فعّالة لرصد وتتبّع النشاطات البدنية، وتنبيهات ذكية، وخيارات للتحكّم عن بُعد، فضلاً عن وظيفة “العثور عليّ”، فضلا عن ميزة الاتصال عبر تقنية البلوتوث منخفضة الطاقة بمجموعة مختارة من الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة التشغيل أندرويد و iOS.

وتتضمّن تشكيلة “تايم وولكر أوربان سبيد” بالسوار الإلكتروني ثلاثة طرز جديدة، بما في ذلك الكرونوغراف، ومقياس التوقيت العالمي UTC، حيث تم ابتكارها بمزيج من المواد العصرية، وتجهيزها جميعها بحركات ميكانيكية مع آلية أوتوماتيكية للتعبئة، مما يعكس أعلى المعايير في صناعة الساعات السويسرية الراقية.

Tags

مواضيع ذات صلة