مولتون براون تطلق مجموعتها الجديدة من المُلمّعات للجسم

 

سافري إلى الوجهات الأكثر غرابة وروعة في العالم مع مجموعة مولتون براون الجديدة من المُلمّعات للجسم عالية الدلال. مزج خبراء الروائح العطرية في لندن أربعة مُلمّعات للجسم فردية من العائلات العطرية المفضّلة لديهم، كل واحد مع مكوّنات فريدة بالكامل لتقشير البشرة مستوحاة من أصل العائلة.

بابتكارها للكشف عن بشرة بعبير رائع ونعومة استثنائية، تُعتبر المجموعة مثالية لوضع طبقات من العطور مع أصناف متناسقة من جيل الاستحمام أو لوشن الجسم. وبفضل النسيج السميك، الغني والفاخر، يتمتع كل مٌلمّع بإمضاء خاص به في تقشير البشرة، كما يثير إحساساً بتجربة شاعرية مذهلة.

مجموعة مُلمّعات الجسم

المُلمّع المداعب للجسم Heavenly Gingerlily

يتواجد الرمل التاهيتي الأسود للتقشير المجهري للبشرة في المناطق البركانية فقط. هذا الرمل يدلّك برقة البشرة في حين يتحوّل الجيل إلى حليب حريري ليقدم لمسة ناعمة وخالية من العيوب. ومع زيت جوز التامانو، خلاصة الزنبق المُرطِّبة، والروائح العطرية الدافئة والجذابة للجزيرة من الزنجبيل والهال، ستسافرين إلى عالم يشبه جنة خاصة لبشرة ناعمة بشكل رائع.

المُلمّع المريح للجسم Ylang-Ylang

جلبت مولتون براون من مدغشقر حبوب الفانيلا السوداء الشهيرة بخصائص التقشير التي تصقل البشرة لتمنحها النعومة، اللون المتجانس والإحساس المريح الذي يوفر الاطمئنان. يتم مزج حبوب الفانيلا هذه مع خلاصة يوان زهي (yuan zhi) الغنية بالخصائص المضادة للأكسدة وزيوت الييلانغ – ييلانغ وخشب الأرز. استلقي على رمال دافئة، استرخي ومتعي أحاسيسك بروائح عطرية عميقة ومهدئة.

المُلمّع المدلل للجسم Fiery Pink Pepper

تصقل جزيئات التقشير من جذع الخيزران البشرة، تنقيها وتنعمها لتوفر إحساساً بنعومة فاخرة وتألق أنيق. تم تعزيز ثراء نسيج الكريم فائق الكثافة بـ”البيبربود” (pepperpods) الزهري من غينيا لحماية مضادة للأكسدة، بالإضافة إلى نفحات متألقة من البتشولي والزنجبيل. استمتعي بأرقى تجربة دلال لبشرتك.

المُلمّع المحفّز للجسم Infusing Eucalyptus

تنقي جزيئات التقشير من السكر البشرة، كما تحفز المزاج أيضاً. ومع الزيت المعزز للمعنويات من أوراق الأوكاليبتوس الأسترالي، عبير النعناع، زيت خشب الأرز ونفحة المسك، ستنظفين بشرتك بالعمق وتمتعيها بالروائح العطرية للغابات الحرشية. هذا المنتج هو أفضل تجربة نادي صحي لتجديد الشباب.

يشكل كل مُلمّع للبشرة الإضافة المثالية لعادات العناية بالجمال في الصيف، ويطيل مدة اسمرارك الذهبي مع لمسة أخيرة حريرية ومتألقة.

Tags

مواضيع ذات صلة