مولتون براون تطلق مجموعة Gingerlily الجديدة للعناية باليدين

مع تزايد الطلب عليها، تتوسع مولتون براون، خبراء لندن في العطور، بمجموعتها Gingerlily المحبوبة جداً والمرغوبة للسفر مع إضافة ثنائي مذهل وجديد إلى عادة العناية باليدين. وبتجسيدهما للنسمات العطرية الجذابة للشواطئ التاهيتية المهدئة للنفس، يشكّل منظّف اليدين الجديد ولوشن اليدين الغني والمنشط إضافة مُرحب بها إلى هذه العائلة المميزة من العطور.

حوّلوا عادة بسيطة للعناية باليدين إلى تجربة تنظيف مستوحاة من ما يشبه جنّة من جنوبي الباسيفيكي. ابدؤوا بتنظيف ناعم لليدين، ممزوج بالروائح العطرية للزنجبيل والهال، خلاصة السوسن المرطّبة للبشرة وزيت جوزة “التامانو” (tamanu). بعد ذلك، دللوا أيديكم باللوشن المعطّر بشكل عالي الجاذبية، والغني بتركيبة ملطِّفة أثبتت أنها تشدّ، تريح وترطّب البشرةعلى الفور.

ويصف صانع العطور المبتكِرلهذا العبير الأعلى مبيعاً، جاك شابير من “فراغرانس إسانسيال” (FragranceEssentielles)، “تؤلف نغمات زنبق الزنجبيل (Gingerlily) باقة أنيقة من الزهور. أما طابعه عالي التأكيد فينبع من التركيبة المتناغمة من الزهورالبيضاء، البهارات والمسك، ما يجعل التعرف عليه سهلاً في كل الأماكن.”

يشكّل عطر مولتون براون من زهور المياه العبير المثاليللربيعوالصيف، ويعطي إحساساً بنظافة لا عيب فيها ونعومة رائعة الجماللليدين.

Tags

مواضيع ذات صلة