موقف طريف لـ عبد الحليم حافظ مع الجمهور

لاشك أن الفنان الكبير عبد الحليم حافظ من اكثر النجوم ذات الشعبية الجارفة التي امتدت إلى جميع بلدان الوطن العربي، والدليل على ذلك حفلاته في الدول العربية كانت تكتظ بالجمهور العاشق لاغانيه.

وتستذكر معكم “مشاهير” موقف طريف للعندليب في إحدى الحفلات النادرة في لبنان وعلى مسرح “بسين عاليه” أظهر كثيرا من خفة ظله ودعابته للجمهور، وذلك أثناء غنائه على خشبه المسرح أغنيته الشهيرة “أي دمعة حزن لا” وتفاعل معه الجمهور عندما رموه بالورود وعقود الفل، وداعبهم عبد الحليم ورماهم هو الآخر بعقود الفل وسط تصفيق كبير من الحضور.

كما غنى العندليب أيضا في هذا الحفل رائعة “فاتت جنبنا” كلمات حسين السيد وألحان محمد عبد الوهاب، و”رسالة من تحت الماء” لنزار قباني ومحمد الموجى.

هذا وتبادل نشطاء التواصل الاجتماعي، صورة للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، أثناء أدائه العمرة قبل وفاته بشهور، وذلك عام 1976.

والجدير بالذكر أن الفنان عبد الحيلم حافظ ولد في 21 يونيو 1929 وتوفي في عام  30 مارس 1977، واسمه الحقيقي عبد الحليم علي شبانة، الفنان ابن قرية الحلوات بمحافظة الشرقية، ويوجد بها السرايا الخاصة به، ويوجد بها الآن بعض المقتنيات خاصته. 

وأثرى الفنان عبد الحليم حافظ السينما المصرية بالعديد من الأفلام المتميزة، والأغاني التي ما زالت محفورة في وجدان الجميع.

Tags

مواضيع ذات صلة