موديل جديد من جاكوار F-TYPE

articel10-1-201514

articel10-1-201514

حظيت جاكوار F-TYPE بالتقدير كتصميم بريطاني معاصر فريد، وحازت في ذلك جائزة “أفضل تصميم عالمي للسيارات” المرموقة، وعززت جاذبيتها حالياً من خلال “إصدار التصميم البريطاني” الاستثنائي.

“F-TYPE هي سيارة رياضية مثيرة، بمظهرها المتميّز الذي يجمع بين الطابع الشخصي والفخامة البريطانية معاً.

ويقدّم “إصدار التصميم البريطاني”، بالاعتماد على موديلي F-TYPE S الكوبيه والقابل للكشف مجموعةً من التحسينات على المظهر والتجهيزات الإضافية، ويحتوي الموديل الجديد على مجموعة ألوان مختارة خصيصاً ومستوحاة من “يونيون جاك” وهي: الأحمر كالديرا، والأبيض الجليدي، واللون الجديد في مجموعة F-TYPE الأزرق ألترا، وهي متوفّرة أيضاً باللون الأسود ألتيميت.

وتحتوي سيارة F-TYPE على تحسينات إضافية مأخوذة من باقة التصميم الرياضي، حيث سيتم وضع شعار “British Design Edition” على الجزءين الأمامي والخلفي، مع نقش العلامة التجارية الفريدة على الكونسول المركزي، ومساند الرأس، وعتبات الستانلس ستيل.

أمّا عجلات “Cyclone” قياس 20 بوصة، فهي مزوّدة بتشطيبات رمادية مصقولة فريدة من نوعها مع نظام فرامل بماسكات حمراء واللون الأسود متوفر أيضاً.

ولإكمال مشهد الألوان الخارجية تتميّز المقاعد الداخلية الفخمة من الجلد بتطريزات متباينة بثلاثة ألوان اختيارية. وتعزز ألياف الكربون حول الكونسول المركزي فكرة مقصورة السائق 1+1.

“إصدار التصميم البريطاني” الخاص من سيارة F-TYPE مع محرّك V6 بقوة 380 حصان يعزّز من تميز طرازF-TYPE الحائز عدة جوائز، ويضم مجموعة كبيرة من التجهيزات الإضافية النموذجية.

وتقدم أنظمة المعلومات والترفيه من جاكوار InControl Touch وInControl Touch Plus الرفاهية التامّة إلى جانب أجهزة الصوت بنظام “ميريديان” التي طوّرها كبار الخبراء البريطانيين.

وسوف يتوفّر “إصدار التصميم البريطاني” من جاكوار F-TYPE بموديلي F-TYPE الكوبيه والقابل للكشف. وتعود قوة السيارة بشكل خاص إلى محرك البنزين V6 سوبرتشارجد بقوّة 380 حصان وعزم دوران 460 نيوتن متر وسعة 3.0 ليتر.

Tags

مواضيع ذات صلة