موديلات فساتين زفاف عصرية من تصميم بيتر لانغير لربيع 2018

موديلات فساتين زفاف هي الأمر الذي يشغل بال كل فتاة مقبلة على الزواج، حيرة الاختيار بين التصاميم العصرية والحديثة وبين ما يناسبها ويناسب تفاصيل جسدها، نعرض لكي مجموعة مميزة لفساتين زفاف ربيع 2018.

حيث أطل علينا مصمم الأزياء الإيطالي المتميز بيتر لانغير بمجموعة رائعة من تصاميم فساتين زفاف الربيع، والتي نالت إعجاب الكثيرين في كل العالم، كما هو العهد بكل تصاميم لانغير.

 

نبذة عن بيتر لانغير  بيتر لانغير هو مصمم أزياء إيطالي موهوب، خاصة في تصاميم فساتين الزفاف، تجمع تصاميمه بين الدقة الألمانية والأناقة الإيطالية والطبيعة الإسبانية والطعم الفرنسي، ويضفي على تصاميمه أناقة ليس لها مثيل. عمل من قبل في كثير من بيوت الأزياء العالمية مثل: إيمانوال أنغارو وكريستيان ديور وغي لاروش، وذلك قبل أن يفتح متجره الأول في روما. تميز بيتر لانغير بتصاميمه الرائعة لفساتين الزفاف، ومما يزيدها جمالا إستعانته بمجموعات من الأقمشة الفاخرة من إيطاليا وفرنسا، والعمل مع فريق عمل ماهر. و الآن يعمل المتجر الأساسي لبيتر لانغير في روما، منذ عام 2004، و لكنه يمتلك 70 متجر حول العالم في جميع أنحاء إيطاليا وأوربا من الولايات المتحدة إلى اليابان. وحصل لانغير على العديد من الجوائز على مدى سنوات عمله، أشهرهم جائزة the bridal couture لمصممي الأزياء العالميين.

 

فساتين زفاف كب

يطل علينا هذا التصميم المكون من فستان أبيض كب بسيط، به خطوط ستان صغيرة بالعرض.

موديلات فساتين زفاف عصرية من تصميم بيتر لانغير لربيع 2018

 

فستان كب أبيض يتكون من عدة طبقات.
موديلات فساتين زفاف عصرية من تصميم بيتر لانغير لربيع 2018

فساتين زفاف كت

يعود التل لينافس بقوة هذا العام، وهذا الفستان كت من التل المبطن.

 

التل مرة أخرى، فستان زفاف منفوش بطريقة عشوائية غير منظمة من التل، ومغطى الجزء أسفل الوسط بطبقة من الساتان باللون الأوف وايت.

موديلات فساتين زفاف عصرية من تصميم بيتر لانغير لربيع 2018

 

نبذة عن بيتر لانغير

بيتر لانغير هو مصمم أزياء إيطالي موهوب، خاصة في تصاميم فساتين الزفاف، تجمع تصاميمه بين الدقة الألمانية والأناقة الإيطالية والطبيعة الإسبانية والطعم الفرنسي، ويضفي على تصاميمه أناقة ليس لها مثيل.
عمل من قبل في كثير من بيوت الأزياء العالمية مثل: إيمانوال أنغارو وكريستيان ديور وغي لاروش، وذلك قبل أن يفتح متجره الأول في روما.
تميز بيتر لانغير بتصاميمه الرائعة لفساتين الزفاف، ومما يزيدها جمالا إستعانته بمجموعات من الأقمشة الفاخرة من إيطاليا وفرنسا، والعمل مع فريق عمل ماهر.
والآن يعمل المتجر الأساسي لبيتر لانغير في روما، منذ عام 2004، ولكنه يمتلك 70 متجر حول العالم في جميع أنحاء إيطاليا وأوربا من الولايات المتحدة إلى اليابان.
وحصل لانغير على العديد من الجوائز على مدى سنوات عمله، أشهرهم جائزة the bridal couture لمصممي الأزياء العالميين.

يمكنك أيضا قراءة More from author