موديلات فساتين خطوبة قصيرة خريف 2017

اختيار فساتين خطوبة مناسبة أمر محير للغاية، خاصة في ظل وجود موديلات فساتين خطوبة متنوعة في المتاجر وعلى مواقع الإنترنت، ولذلك سنقدم لكي عروستي المستقبلية مجموعة من موديلات فساتين الخطوبة القصيرة، لتستلهمي منها أفكارً تناسبك في ألبوم مميز.

كما سنقدم لكي النصيحة حول كيفية ترتيب حفل خطوبة مميز في المنزل.

خطوات إقامة حفل خطوبة مميز في المنزل

  1. قومي بعمل قائمة بأسماء المدعوين الذين تريدي حضورهم حفل الخطوبة بشكل تفصيلي.
  2. ثم قومي بتحديد غرفة إقامة الخطوبة داخل المنزل، وعليها يمكنك تحديد عدد الأفراد التي يسع المكان لاستقبالهم.
  3. قارني بين عدد الأفراد في القائمة والعدد الفعلي الذي يتحمله المكان، ولو كانت القائمة تضم عددًا أكبر، قومي بحذف بعض الأسماء، وجعل الحفل مقتصر على المقربين فقط، وفي حالة اعتذار بعض المدعوين يمكنك وضع أسماء أخرى بدلًا منهم.
  4. قومي بترتيب وتنظيف الشقة بالكامل قبل موعد الخطوبة بوقت كافي، واتركي تنظيف غرفة إقامة الخطوبة أخر المهام، لتظل نظيفة أطول فترة ممكنة .
  5. قومي بترتيب مكان لوضع قطع الأثاث الغير هامة لهذه المناسب، وحددي الأثاث المناسب لعمل كوشة مميزة.
  6. ثم حددي مكان وضع الكوشة، ويمكنك استئجار واحدة من مكان متخصص.
  7. بعدها قومي بتزيين مكان الكوشة بالورود والبالونات والأنوار والقماش الدانتيل، ويمكنك وضع صورة كبيرة مميزة لكي مع خطيبك.
  8. قومي بتحديد الأغاني التي تريدون سماعها في حفل الخطوبة، واجمعيهم معًا في ملف واحد، على جهاز الكمبيوتر الخاص بكي، وقومي باستئجار سماعات يمكن توصيلها بجهاز الكمبيوتر لصوت أعلى.
  9. رتبي مع المقربين كيفية وجود أكثر من كاميرا تصور كل لحظات الحفل، واعطي مسئوليتهم لأشخاص محددين من أصدقائك وأقاربك.
  10. في النهاية قومي بتحديد قائمة البوفيه الذي ستقدميه للمدعوين، ويمكنك تقديم بوفيه مفتوح من تورتة العروس والجاتوه والمشروبات الغازية مع ساندوتشات دجاج وكفتة وبعض المعجنات المالحة.