مواطن مصري يطالب محمد رمضان بـمليوني جنيه بعد اعتدائه عليه

أكد مواطن مصري يعيش بمنطقة “نزلة السمان” تعدي الفنان محمد رمضان عليه بالضرب المبرح وضربه بكلبشات التصوير في “وجهه” هو والحراس الذين كانوا معه أثناء تصوير فيلم “شد أجزاء”.

المواطن محمود طارق وشهرته “ميشو” نشر صور له على مواقع التواصل وهو مصاب في أماكن متفرقة من جسده، وانتشرت الصور بشكل سريع، في الوقت الذي نفى فيه رمضان الاعتداء عليه وشرح تفاصيل الواقعة.

وقد نشر محمد رمضان بيانا قال فيه: لمن يهمه الأمر.. شاب دخل أثناء تصويري فيلم “?شد_أجزاء”? وفي يده سيجارة حشيش.. ويبدو عليه السكر البين وطلب مني التصوير معه وعندما طلبت منه إبعاد السيجارة عن الصورة.. شتم فضربت السيجارة من يده.. وكل من شهد الواقعة قاموا بضربه.. ثم قام بتكسير أكثر من 7 سيارات منهم سيارة مرسيدس يملكها مساعد المصور حتى الآن في التوكيل.

وأكل الفنان المصري يقول: عندما علمت بإصابته أرسلت أخي محمود رمضان وتم علاجه بالكامل في مستشفي القصر الفرنساوي وتم حجز سويت كبير لاستقبال كل أقاربه.. وحسابات المستشفى تشهد على ذلك وتحملت تكلفة العلاج بالكامل.. بالرغم من أني لم أفعل أكثر من ضرب يده بسيجارة الحشيش.. وبعد خروجه فوجئت باتصالهم بأخي وطلب اثنين مليون جنيه وإلا سوف يشهروا بي في الصحف والبرامج.. فرفضت الابتزاز.. لأَنِّي إن فعّلت شيء فهو لله وحده.. وليس خوفاً من أحد.. ولم أذكر ذلك بل بالعكس نفيته احتراماً لمنطقة نزلة السمان وأهلها الكرام خاصة أني صورت هناك أكثر من عمل وتربطني بهم علاقة وطيدة، ‏محمد_رمضان?.. أن أردت أن تظهر الحق فانشر..

Tags

مواضيع ذات صلة