مواطن سعودي أراد أن يثبت رجولته انظر ما فعلته زوجته

زوجين

زوجين

الرياض / دائما ما يحاول الرجل أن يقوم باثبات رجولته أمام الجميع، والبعض يظن بطريق الخطأ أن هذا سيحدث عندما يقوم بالتقليل من زوجته أمام الجميع، مثل ما حدث مع مواطن سعودي أراد أن يقوم باثبات رجولته.

وأراد أن يظهر بالمظهر القوي ولم يجد طريقة للقيان بذلك سوى أن يقوم بالتقليل من شأن زوجته ومن مكانتها وأهميتها في الحياة بشكل عام وفي حياته بشكل خاص.

وهذا بسبب اعتقاد خاطئ يجول في أذهان عدد كبير من الرجال حول أن الرجل لن يستطيع أن يكون كامل الرجولة إلا إذا قام بالتقليل من شأن المرأة.

وفي هذة القصة الطريفة تقوم احدى الزوجات السعوديات بالتحدث عن المشكلة التي قابلتها مع زوجها حيث إنه كان دائما ما يقوم بالتقليل من شأنها امام الجميع دون اعتبار لاي شئ.

وفي التفاصيل، على لسان الزوجة أن زوجها اعتاد في حديثه مع أصدقائه بأن المرأة لدى أسرته لا تعد سوى “مكلف” وأنهم لا يعيرونها أي اهتمام، واستمر على ذلك.

ودفعه التبجح كثيرا في بعض الأحيان على إعلان ذلك أمامها، وبشكل مباشر دون أن يضع لشعورها أي اهتمام حتى وفي أثناء أحاديثه في الهاتف مع أصدقائه.

وتضيف المواطنة وبعد أن طفح بها الكيل من جراء سماع حديث زوجها كل يوم، قررت أن تخلق مشكلة معه، حتى تؤدبه على تصرفاته، ووجدت ضالتها في ذلك بعدم قيامها بأمور المنزل 

وعدم تجهيز وجبة الغداء بعد رجوعه من العمل، وما هي إلا لحظات وحدث ما كانت تخطط له تعالى صوته، ودخلا في خلاف استوجب حضور أسرتها وانصرفت معهم بعد أن رفضت كل محاولات الصلح.

وتضيف المواطنة استمر الخلاف لقرابة الشهر، اضطر بعدها زوجها للقيام بكل الامور المنزلية، إلا أنه وجد نفسه مرغما يطلبها بالعودة منفذا لها جميع ما تطلب.

وذكرت المواطنة، أخذت في الاسترسال بالطلبات حتى أنها وضعت لنفسها يومي إجازة عن أداء واجبها المنزلي، ووافق على طلبها وهو ما جعلها تبادر بالسؤال عن سبب موافقته وتغييره المفاجئ والغريب، إلا أنه أخبرها بأن تنظيف وتدبير المنزل وعمل الطعام والقهوة والشاي جعله يدرك أنه من دونها لا شئ.

مواضيع ذات صلة