مهرجان لوف ميوزيك يور واي يدعم أفضل الفنّانين بدبي

زاد المهرجان الأكثر تشويقاً في دبي حماسةً مع الإعلان عن مشاركة أربع مواهب محلية تنضمّ إلى قافلة نجوم الحفل المميزين. فقد أوجد مهرجان “لوف ميوزيك يور واي” منصة للفنّانين الصاعدين من المنطقة ليستعرضوا موسيقاهم ومواهبهم المبدعة أمام جمهور دبي المميّز!

وتشمل كوكبة الفنانين المشاركين في المهرجان سومالي، وهو دي جي مُبدع على الساحة الفنية في دبي، والدي جي روثرفورد البريطاني المقيم بدبي، وفرقة هولافونيك الحائزة على جوائز، وهي أول فرقة موسيقى إلكترونية تُبرم عقداً مع إحدى أهمّ شركات الإنتاج في الشرق الأوسط، والدي جي الشرقي أوسطي المعروف عالمياً شارل شاكا. ويشارك في المهرجان أيضاً الديجيتشارلزي المشهور حول العالم، الذي يرافق المغنّي البريطاني تيني تمبا رسمياً في جولاته الغنائية. وقد حلّق الدي جي تشارلزي في عالم الفنّ في السنوات الأخيرة منذ انضمامه إلى شركة “ديستوربنج لندن” للإنتاج، وشارك في العامين الأخيرين في مهرجان “وايرلس” في لندن أمام أكثر من 60 ألف شخص.

تستعدّ فرقتا روديمنتل وديسكلوجر اللتان تتصدّران الحفل، إلى جانب الفنّانين العالميين بايبولارصنشاين، وميسداينمايت، وجاسمين تومبسون والمواهب المحلية، لتقديم أداء مذهل على مسرح “لوف ميوزيك يور واي”، الذي ليس مجرّد حفل غنائي، بل مهرجاناً تستمرّ فعاليّاته ليوم كامل لإعطاء دبي لمحة حقيقية عن ثقافة المهرجانات، التي يتخلّلها أكشاك تقدّم أشهى المأكولات المميّزة، ومتاجر مؤقتة، وأنشطة مسلّية للأطفال، كل ذلك على وقع الموسيقى الرائعة!

تجدر الإشارة إلى أنّ مهرجان “لوف ميوزيك يور واي” سيصدر كل بضعة أيام قبل موعد المهرجان شريط منوّعات جديداً لأحد الفنانين المحليين المشاركين، يمكن الاستماع إليه على الموقع الإلكتروني الخاص بالمهرجان!

يمكنك أيضا قراءة More from author