مهرجان جرش يعلن عن نجوم حفلاته الفنية هذا العام

قالت إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون عن القائمة الأولية للمغنين الذين سيحيون ليالي دورته الثانية والثلاثين التي تبدأ في 20 يوليو مع المغنيتين الأردنيتين ديانا كرزون ونداء شرارة.

وأكد المهرجان عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك ، أن المغني والملحن الأردني عمر العبداللات سيحيي أولى ليالي المهرجان الذي يعد الحدث السنوي الأبرز فنيا في المملكة الأردنية الهاشمية.

نجوم لبنان يحيون أغلب ليالي مهرجان جرش

وقال المهرجان إنه اتفق حتى الآن مع ستة من نجوم الغناء اللبنانيين على إحياء ليالي المسرح الجنوبي بجرش، وتبدأ سلسة الحفلات اللبنانية مع وائل كفوري في 21 يوليو ، ثم نانسي عجرم في 22 يوليو ، ونوال الزغبي في 26 يوليو ، وتتواصل الحفلات مع راغب علامة و فارس كرم و وليد توفيق على التوالي أيام 27 و28 و29 يوليو.

ليلة مصرية في مهرجان جرش

وقالت إدارة المهرجان إن الدورة القادمة ستشمل أيضا ليلة مصرية في الرابع والعشرين من يوليو، وكانت إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون وقعت مطلع هذا الأسبوع وفقا لوكالة رويترز اتفاقية بث حصري مع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية لفعاليات الدورة القادمة.

موعد مهرجان جرش في العاصمة عمان

هذا وتقام الدورة الثانية والثلاثون للمهرجان في الفترة من 20 إلى 30 يوليو بمدينة جرش الأثرية في شمال الأردن ومن الأول إلى السادس من أغسطس في العاصمة عمان، ويتخذ المهرجان اسمه من مدينة جرش الأثرية التي يعود تأسيسها إلى عهد الإسكندر الأكبر في القرن الرابع قبل الميلاد أو ما يعرف بالعصر اليوناني وكانت تسمى آنذاك جراسا. 

يمكنك أيضا قراءة More from author