من هو حبيب كارمن سليمان الغامض الهوية؟

صرحت الفنانة المصرية الشابة كارمن سليمان، منذ فترة أنها تعيش قصة حب مع شاب رفضت الإفصاح عن اسمه، مؤكدة أن زواجهما سيكون بعد تخرجها من الجامعة، مشيرة أن والديها على علم بقصة حبها.

وعلمت “مشاهير” من مصادر مقربة من كارمن أن من فاز بقلبها وسيصبح زوجها المستقبلي هو الملحن المصري مصطفى جاد، الذي تعاونت معه بأكثر من أغنية خلال مسيرتها القصيرة منذ فوزها بلقب الموسم الأول من برنامج (Arab Idol).

ويشار أن كارمن قد قالت في تصريحاتها السابقة عن هوية حبيبها: “اخترت الارتباط بشخص يحب عملي كثيرا، ويشجعني على كل خطوة فنية أُقدم عليها، من الممكن أن تكون هذه الخطوة فيها زيادة لنشاطي الفني، لأنه شخص طموح ويحب نجاحي ويريدني أن أكون في المكانة الأفضل”.

في حين، كتب مصطفى عبر صفحته دعاءً لحبيبته التي لم يُذكر اسمها علناً فقال: “يارب لي حبيبة اللهم أحفظها بحفظك وأكفها شر الناس وقر بها عيني واجعلها من نصيبي يارب، قولوا أمين”، والدعاء يقصد به كارمن التي تنشغل حالياً بامتحانات منتصف العام، حيث أنها في عامها الأخير من كلية الإعلام.

هذا وبعد عدد من الحملات التي قاموا بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجهت الفنانة المصرية الشابة كارمن سليمان الشكر لكل جمهورها ومحبيها على دعمهم الدائم لها منذ بداية مشوارها الفني.

وفي تعليق على صورة من جلسة تصوير جديدة نشرتها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، قالت كارمن إنها محظوظة بهذا الجمهور الذي يؤمن بموهبتها، ولولاه ما كانت وصلت إلى المرحلة التي هي بها الآن.

Tags

مواضيع ذات صلة