من هم الأشخاص الذين واعدوا كايتي بيري ؟

الحياة الشخصية للمشاهير دائما ما تتصدر عناوين الصحف والمجلات كما تتصدر إنجازاتهم وأعمالهم الفنية عناوين تلك الصحف، وحياة المغنية الشهيرة كايتي بيري كانت ومازالت تستحوذ على الكثير من الاهتمام الإعلامي ولذلك ستجد الكثير من الصحف تهتم بمتابعة الحياة العاطفية لبيري.

المغنية الأمريكية كايتي بيري والتي ولدت في سانتا باربارا كثيرا ما يطلق عليها عدد من الشائعات التي ترجح مواعدتها لشخص أو لأخر ولكن بيري 30 عام غالبا ما توضح حقيقة هذه الشائعات بل أنها قامت مؤخرا بتوجيه انتقادات حادة لصحيفة دايلي تليجراف لأنها أسأت استخدام تصريح قديم لها (كايتي بيري) بشكل جعلها تبدو وكأنها مازالت تحب زوجها السابق راسل براد.

إذا ما هي الحقائق وماهي الشائعات فيما يتعلق بحياة كايتي بيري العاطفية؟ شاهد الصور لتعرف من الأشخاص الذين واعدوا كايتي بيري:

ماثيو ثيسن (Matthew Thiessen): وهو عضو فريق “Relient K frontman” واعد كايتي بيري في عام 2003 ولمدة 3 سنوات الاثنان انفصلا بشكل ودي حتى أنهما عملا معا بعد انفصالهما في أغنية كايتي بيري ” dressin’ up ” والتي شارك ثيسن في تأليفها.

جوني لويس: وهو أحد أبطال مسلسل ” Sons of Anarchy ” واعد كايتي بيري من عام 2005 وحتى عام 2006، جوني لويس توفي في شهر سبتمبر عام 2012 بعد أن قتل صاحبة منزله وهي سيدة تدعى كاثرين ديفيس عمرها 81 وقطتها، ولقد عثر على جثة لويس ملقاة أمام منزل ديفيس ويعتقد أنه سقط من على سطح منزل ديفيس، ويقال أن كايتي بيري حزنت كثيرا بعد أن علمت بوفاة صديقها السابق المأساوية.

ترافي ماكوي (Travie McCoy): المغني ترافي ماكوي وهو عضو فريق ” Gym Class Heroes” واعد كايتي بيري في عام 2006 ولقد لقد قامت كايتي في نفس العام بدور حبيبة ترافي في الفيديو المصور لأغنية ” Cupid’s Chokehold” (أغنية لفريق ” Gym Class Heroes”)، ترافي وكايتي تواعدا لمدة عامين وانفصلا بعدها في عام 2008 وقيل أن السبب وراء ذلك هو إدمان ترافي ماكوي للمخدرات.

ميكا: انتشرت شائعة مواعدة المغني والملحن ميكا للمغنية كايتي بيري 2008 وذلك بعد أن شوهدا معا في ذلك العام أكثر من مرة، إلا أن ميكا وكايتي بيري لم يعلقا على هذه الشائعة.

جوش جروبان: في عام 2012 انتشرت شائعة مواعدة كايتي بيري للمغني جوش جروبان إلا أن كايتي قامت بنفي هذه الشائعة وأكدت أنهما صديقان مقربان فقط.

راسل براد: الممثل الإنجليزي راسل براد قابل كايتي بيري في موقع تصوير فيلم ” Get Him to the Greek” في عام 2008 (الفيلم من بطولة راسل براد، كايتي بيري شاركت في تصوير لقطة صغيرة من الفيلم تم حذفها فيما بعد ولم تعرض مع الفيلم)، وتقابلا مجددا في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة في عام 2009، وخلال الحفل قامت كايتي بإلقاء زجاجة مياه على رأس راسل براد لتجذب انتباهه، وبعد الحفل بفترة قصيرة تواعد الاثنان، وفي نهاية عام 2009 أعلن الاثنان خطبتهما وتزوجا في شهر أكتوبر عام 2010، في عام 2011 تقدم راسل براد بطلب الطلاق، فيما بعد كشفت كايتي عن أسباب انهيار زواجها في الفيلم الوثائقي ” Katy Perry: Piece of Me” والذي عرض في عام 2012 وقالت أن سبب انهيار زواجها هو رفضها للتخلي لتنحية عملها جانبا وإنجاب الأطفال.

روبرت باتينسون: انتشرت شائعة مواعدة كايتي بيري بعد أن شوهدت في موعد عشاء مع الممثل روبرت باتينسون بعد طلاقها من راسل براد بفترة قصيرة، إلا أنه تبين فيما بعد أن الاثنان صديقان مقربان فقط ومازال الاثنان صديقان مقربان إلى يومنا هذا.

باتيست جيابيكوني (Baptiste Giabiconi): وهو عارض أزياء فرنسي، عبر عن إعجابه بكايتي بيري في إحدى المقابلات الصحفية خلال الفترة التي كانت متزوجة فيها براسل براد وقال: “لو تمكنت من جعلها تنفصل عن زوجها، فسأتزوجها”، بعد هذه المقابلة بأربعة عشر شهر شوهدت كايتي بيري بصحبة باتيست جيابيكوني على متن قطار ” EuroStar” خلال زيارة كايتي بيري إلى باريس، وقيل وقتها أن الاثنان يتواعدان إلا أنهما لم يؤكدا أو ينفيا هذه الشائعة.

روبرت أكرويد (Robert Ackroyd): وهو عضو فريق ” Florence and the Machine” واعد كايتي بيري لفترة قصيرة لم تتجاوز الشهر وبدأت الانباء تنتشر عن علاقتهما بعد أن شوهدا معا في مهرجان كوتشيلا في شهر إبريل عام 2012، كايتي بيري لمحت إلى عدم جدية علاقتهما القصيرة في مقابلة لها مع ” USA Today” وقالت أنها تحتاج بعض الوقت لتتعافى من تجربة الطلاق الصعبة وقالت أنها لا تواعد أحد بجدية في تلك الفترة ولكنها تكتفي بمقابلة بعض الأشخاص من حين لآخر.

ديبلو (Diplo): كايتي بيري واعدت الدي جي ديبلو في شهر إبريل عام 2014 وانفصلا بعدها في شهر أكتوبر عام 2014، حتى الآن لا توجد تفاصيل معروفة حول علاقتهما إلا أن الاثنين مازالا صديقين إلى يومنا هذا.

جون ماير: المغني جون ماير وكيتي بيري تقابلا في عام 2012 ومنذ ذلك الحين والاثنان يتواعدان لفترة ثم ينفصلان ليعودا ليستأنفا علاقتهما من جديد، وخلال تلك الفترة قام الاثنان بغناء أغنية معا تحمل اسم ” Who You Love”، في عام 2014 ظن الجميع أن علاقة ماير وبيري قد انتهت للأبد إلا أن شائعة مواعدة ماير لبيري أصبحت تتردد بقوة هذه الأيام خاصة بعد أن شوهد الاثنان معا عدة مرات في عام 2015، وفي ربيع عام 2015 شوهدا الاثنان معا في مدينة ديزني.

Tags

مواضيع ذات صلة