من ستفوز ببطولة فيلم تامر حسني نيكول سابا أم ميريام فارس؟

علم موقع “مشاهير” أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس كانت المرشحة الأولى للقيام ببطولة فيلم تامر حسني الجديد.

كما علم الموقع أن المنتج وائل عبد الله _الذي يتعاون معه تامر لأول مرة بعد انفصاله عن السبكي_ التقى ميريام فارس في بيروت، وحاول إقناعها بأن تقدّم دور البطولة في الفيلم.

إلّا أنّنا علمنا مؤخرا من مصدر داخل العمل، بأن المرشحة لتكون البطلة أمام تامر الآن هي نيكول سابا التي تقرأ السيناريو في الوقت الحالي، ولكنّها لم تتعاقد نهائياً مع الجهة المنتجة، خاصّةً أنّها مشغولة بتصوير أكثر من عمل.

من جهته، تحمّس تامر لنيكول سابا، التي شاركته بطولة مسلسل “فرق توقيت” الذي عُرض العام الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم الجديد لا بدّ أن تكون البطولة النسائية فيه لفنانة تشارك مع تامر الغناء.

وحتى الآن، لم تبدِ نيكول قرارها النهائي خاصّةً أنها تواصل لساعات طويلة تصوير دورها في مسلسل “ألف ليلة وليلة”، وهو العمل الأضخم في رمضان، خاصة أنه يدور في إطار فانتازي، وتقدم خلاله شخصية شهرزاد أمام شريف منير الذي يؤدي دور شهريار، ويشارك في العمل أمير كرارة و آسر ياسين، ومن المفترض عرضه في رمضان القادم.

وفي هذه الأثناء، توقف مسلسل نيكول سابا “قسمتي ونصيبك” الذي لاحقته المشاكل ليخرج من السباق الرمضاني، فيما تنتظر أيضاً عرض فيلمها “حياتي مبهدلة” الذي تعود من خلاله للسينما مع محمد سعد ومن المقرّر عرضه في عيد الفطر المبارك.

Tags

مواضيع ذات صلة