من الفنانة التي تود كارينا كابور العمل معها؟! 

اعربت الفنانة الهندية كارينا كابور خان عن رغبتها في العمل مع شقيقتها الكبرى النجمة كاريشما كابور، حيث قالت: “أتمنى دائما العمل معها (كاريشما)”، مشيرة انه ليست هناك أي خطط لأنها لا تعرف ما إذا كان “بيوى NO.1” نجم يريد أن يعود على الشاشة الفضية.

واضافت: “في الوقت الراهن لا توجد خطط لأنني لا أعرف إذا كانت (كاريشما) حتي تفكر في العمل لأن أطفالها صغيرة”، و شوهدت كاريشما للمرة الاخيرة على الشاشة في عام 2013 مع فيلم ” Dangerous Isshq”.

ومن جانب اخر، اكد الممثل الهندي سيف علي خان، خبر حمل زوجته النجمة الهندية كارينا كابور، خلال حديثه لأحد المواقع الإلكترونية، مصرحا: “نود، زوجتي وأنا، أن نعلن عن انتظارنا مولودنا الأول الذي سنستقبله في ديسمبر المقبل، نود أن نشكر الجميع على رسائل التهنئة والدعم التي وصلتنا وكذلك الصحافة على تحفظها وصبرها في التكتّم عن الموضوع”.

وكانت كارينا قد حاولت اخفاء حملها في الفترة الأخيرة، إذ أنها كانت ترتدي بشكلٍ مستمر عباءات واسعة في مختلف المناسبات. إلا أنّها كشفت نفسها في احدى زياراتها لليونيسيف فلم تستطع اللعب مع الأطفال كباقي الحاضرين، كما أنها رفضت الخضوع لشروط اللعبة بحجة أنها أصبحت جلسة يوغا.

وتجدر الاشارة إلى أنّ الثنائي تزوج في تشرين الأول من العام 2012 بعد علاقة حب دامت 5 سنوات، وهما بانتظار مولودهما الأول، من دون معرفة ما اذا كان صبيا أم فتاة.

Tags

مواضيع ذات صلة