من الرجال الذين واعدتهم كيم كارداشيان في الماضي

حياة كيم كارداشيان وأسفارها المتنوعة وعملها في مجال مستحضرات التجميل والموضة تستحوذ على اهتمام العديد من وسائل الإعلام، وحياتها العاطفية المعقدة حظيت أيضا باهتمام كبير من وسائل الإعلام، بداية من علاقتها بالمنتج الموسيقي راي جاي بعد انفصالها عن زوجها الأول ونشر شريط جنسي فاضح لها مع راي جاي وحتى زوجها من لاعب كرة السلة كريس همفريز في عام 2011 وانفصالها عنه بعد زواج استمر لمدة 72 يوم ثم ارتباطها بكانييه ويست في عام 2012 وانجابها لطفلتهما نورث في عام 2013 ثم زواجها من كانييه ويست في العام التالي.

تعرف على الرجال الذي واعدتهم كيم كارداشيان قبل أن تواعد وتتزوج زوجها الحالي كانييه ويست:

براندون جينر: انتشرت الشائعات حول علاقة كيم كارداشيان بابن زوج والدتها براندون جينر في عام 1995 وقيل أن الاثنان جمعتهما علاقة رومانسية وقتها لفترة قصيرة، وحتى الآن لا نعرف ما إذا كان هذا الأمر حقيقيا أم لا.

تي جي جاكسون: في مقابلة لكيم كارداشيان مع أوبرا كشفت كيم عن أنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع تي جي جاكسون عندما كانت في الرابعة عشر من عمرها واستمرت علاقة الاثنان منذ عام 1995 وحتى عام 1999.

جوي لورانس: واعد كيم كارداشيان لفترة قصيرة في عام 1999 ولكن علاقتهما لم تكن جدية.

دايمون توماس: كيم كارداشيان واعدت المنتج الموسيقي دايمون توماس وتزوجته في عام 2000 وكانت وقتها في التاسعة عشر من عمرها، وبعدها بأربع سنوات حصلت على الطلاق بسبب إساءة معاملته له على حد قولها.

راي جاي: كيم كارداشيان واعدت المنتج الموسيقي راي جاي قبل أن تحصل على الطلاق رسميا عن زوجها الأول دايمون توماس، علاقة راي جاي وكيم كارداشيان اشتهرت كثيرا بسبب الشريط الجنسي الفاضح الخاص بهما والذي نشرته ” Vivid Entertainment”، هذا الشريط الذي قيل أنه هو أحد اهم أسباب الشهرة التي حققتها عائلة كارداشيان، راي جاي وكيم كارداشيان انفصلا بعد أن نشر هذا الشريط.

نيك لاتشي: واعد كيم كارداشيان لفترة قصيرة للغاية في عام 2006، فيما بعد قال نيك لاتشي لمجلة ” Details magazine” أن كيم كارداشيان قامت باستغلاله لتصبح شهيرة حيث واعدته بعد انفصاله مباشرة عن زوجته السابقة جسيكا سيمبسون والذي تصدر عناوين الصحف وهذا ما جعل الصحف تتابع خبر علاقته بكيم كارداشيان في ذلك الوقت.

ويل ذا جيم (Well the Game): أشيع تورطه بعلاقة مع كيم كارداشيان ولكن تبين فيما بعد أنه في الحقيقة كان يواعد شقيقتها كلوي كارداشيان وهذا ما أكده مغني الراب ويل ذا جيم بنفسه فيما بعد.

نيك كانون: خلال مقابلة إذاعية لنيك كانون على ” Power 106 Radio” تحدث عن صديقاته السابقات وذكر أن إحداهن كانت كيم كارداشيان وعندما أبدى جميع من في الاستديو دهشتهم من سماع أن كيم كارداشيان واعدت نيك كانون في السابق رد عليهم كانون بأن قال: “أنتم فقط نسيتم ذلك (أنه واعد كيم كارداشيان) لأنها واعدت الكثير من الأشخاص بعد أن انتهت علاقتنا”، علاقة كيم كارداشيان ونيك كانون بدأت في عام 2006 وانتهت في عام 2007.

المغني ماركيز هيوستن وكيم كارداشيان ارتبطا بعلاقة عابرة في عام 2007 انتهت بعد فترة قصيرة.

الممثل إيفان روس واعد كيم كارداشيان في عام 2007 واستمرت علاقتهما لبضعة أشهر فقط.

ريجي بوش لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير واعد كيم كارداشيان في عام 2007 وانفصلا في عام 2010، وكانت علاقتهما غير مستقرة حتى أنهما انفصلا عدة مرات خلال هذه الفترة.

فيفتي سينت: يقال أنه واعد كيم كارداشيان في عام 2007 ولكن لم يتم تأكيد هذا الخبر.

أليكو اسكنداريان (Alecko Eskandarian): كيم كارداشيان ذهبت في واحدة من حلقات برنامج ” keeping up with the Kardashian” في موعد مدبر مع لاعب كرة القدم أليكو اسكنداريان إلا أن هذا الموعد لم يسفر عن شيء.

كريستيانو رونالدو: كيم كارداشيان وكريستيانو رونالدو تورطا معا في علاقة عابرة استمرت لفترة قصيرة، تم اكتشاف علاقتهما بعد أن شوهدا معا بشكل علني أمام أحد المطاعم في مدينة مدريد في عام 2010 ولقد انفصلا بعد ذلك بفترة قصيرة.

شينجو دين (Shengo Deane): شينجو دين كان الحارس الشخصي لكيم كارداشيان وأظهرا تورطهما في علاقة في إحدى حلقات برنامج ” Kourtney and Kim Take New York” في عام 2010، إلا أنه تبين فيما بعد أن الأمر لا يعدو كونه دعاية إعلامية.

مايلز أوستن: لاعب كرة القدم الأمريكية مايلز أوستن وكيم كارداشيان تواعدا لفترة قصيرة في عام 2010.

جابريال أوبري (Gabriel Aubrey): جابريال أوبري واعد كيم كارداشيان لفترة قصيرة في عام 2010 بعد انفصاله عن هالي بيري.

ميكايل كوبون: كيم كارداشيان والممثل ميكايل كوبون نجم مسلسل ” One Tree Hill” تواعدا لفترة قليلة في عام 2010.

كريس همفريز: لاعب كرة السلة كريس همفريز هو الزوج الثاني لكيم كارداشيان، وتزوجا في عام 2011 واستمر زواجهما لمدة 72 يوم فقط وبعد ذلك حصلا على الطلاق في شهر أكتوبر عام 2013.

كانييه ويست: طبقا لما ذكره كانييه ويست في أغنيته ” Cold” في عام 2012 فإن مغني الراب الشهير قد وقع في حب كيم كارداشيان في عام 2012 وفي واحدة من حلقات برنامج ” Kourtney and Kim Take New York” بدا واضحا أن كانييه ويست كان سعيدا للغاية بحديثه مع كيم كارداشيان، خلال عام 2012 وبعد انفصال كيم كارداشيان عن زوجها الثاني واعد كانييه ويست كيم كارداشيان وبعدها أنجبت كيم طفلتهما نورث ويست في عام 2013 وتزوجا بعدها في مدينة فلورنسا في عام 2014 ومازالا زوجان حتى هذه اللحظة.

Tags

مواضيع ذات صلة