مني زكي توظف أصحاب القدرات الخارقة

عادة ما تأتي النجمة مني زكي بكل ما هو جديد، وفي ضوء هذا تولت منى مسئولية توظيف كل من هو صاحب قدرات خارقة، ولكن في برنامج Saturday Night Live بالعربي، والذي يذاع عبر قناة OSN يا هلا المشفرة.

ويشير موقع “مشاهير” أن منى جسدت في أحد “اسكتشات” الحلقة الثانية من البرنامج، والتي أذيعت السبت 27 فبراير الماضي عبر قناة OSN يا هلا المشفرة، دور مديرة الهيئة العامة لتوظيف المواهب الخارقة، والتي قامت من أجلها بتغيير مظهرها تماما.

وتجدر الإشارة أن بعض المواهب الخارقة وردت على منى زكي في مكتبها، وتطمح للحصول على وظيفة، من يقوم “بعمل البحر طحينة”، ومن “ترقص على السلم”، ومن “يلعب بالبيضة والحجر”، أما منى نفسها فتمتلك المقدرة على “توقيف المراكب السطح”.

كما شاركت المطربة الشعبية بوسي في الحلقة الثانية من برنامج Saturday Night Live بالعربي، إلى جانب منى زكي، كما منى نفت شائعات طلاقها من زوجها النجم أحمد حلمي، في برومو الحلقة الثانية من البرنامج، والذي هو من تقديم خالد منصور وشادي الفونس.

ومن جهة أخرى، اقتربت الفنانة منى ذكي، من الانتهاء من تصوير فيلم “30 سنة”، وهو الفيلم الذي يجمعها بأحمد السقا، وشريف منير، وميرفت أمين، ونور، وأحمد فهمي، وصلاح عبد الله، وأحمد فؤاد سليم، ورجاء الجداوي، وسليمان عيد، ومحمود البزاوي، وجميلة عوض.

وتجدر الإشارة أن الفيلم تأليف أيمن بهجت قمر، وتدور أحداثه في كواليس عالم تجارة السلاح، وكان آخر أفلام أحمد السقا ومنى زكي “تيمور وشفيقة” عام 2007، أما منى زكي، وشريف منير، فيعودان للعمل معًا بعد فيلم “ولاد العم” عام 2010، ويخرج الفيلم عمرو عرفة.

Tags

مواضيع ذات صلة