منى زكي تعيد نشر بيان “رسالة” الخاص بها

قررت الفنانة المصرية نشر بيان صادر عن جمعية “رسالة” يؤكد عدم تقاضيها أي مقابل مادي نظير عملها الخيري، وذلك ردا على ما تردد من أنها تقاضت مبلغ 5 ملايين جنيه مقابل الظهور في أحد الإعلانات لمستشفى بهية لسرطان الثدي.

وكانت جمعية “رسالة” للأعمال الخيرية قد أصدرت بيانا ردت فيه على هذه الشائعات، وقد قامت منى زكي بإعادة نشر البيان الخاص بالجمعية على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً من خلال البيان أنها لم تتقاضى أي مبلغ مادي مقابل الظهور في الإعلان.

يذكر أن البيان الصادر عن جمعية “رسالة” جاء فيه: تنفي جمعية رسالة للأعمال الخيرية نفيًا قاطعًا كل ما تردد في بعض وسائل الإعلام، أن الفنانة القديرة منى زكي تقاضت أي مبالغ مادية عن زيارتها لمستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان السيدات مجانًا، وقيامها بتصوير إعلان لدعم بهية وتشجيع السيدات على عمل فحص مبكر بها وتشجيع جمهور المصريين على التبرع لها.

وأضاف البيان: تتوجه الجمعية بخالص الشكر للفنانة منى زكي على هذا التبرع بوقتها ومجهودها وصوتها في تصوير وتسجيل إعلانات مستشفى بهية بدون أي مقابل، والحقيقة أنه لا توجد كلمات توفي العملاقة منى زكي حقها من الشكر على مجهودها الرائع في دعم علاج سرطان السيدات مجانًا في مستشفى بهية، ولا نملك إلا أن نقول لها يكفيك دعوات كل مريضة سرطان على العلاج المجاني الذي تتلقاه بسببك.. يكفيك ثواب إنقاذ حياة الألوف من سيدات مصر، شكرًا للفنانة الكبيرة على كل ما قدمته لسيدات مصر وللخير في مصر استمري في الخير لأن مصر فيها ناس كتير جدا محتاجة مجهوداتك ولا تبالي بالشائعات التي لا تهدف إلا لتشويه كل ما هو جميل في بلدنا.

Tags

مواضيع ذات صلة