منصة NET-A-PORTER تطرح تشكيلة حصرية من احذية دار Isabel Marant

تطرح منصة NET-A-PORTER الإلكترونية تشكيلة حصرية من الأحذية تحمل توقيع علامة الأزياء الباريسية الشهيرة Isabel Marant.

وتتضمن التشكيلة ثلاث قطع من الأحذية تعيد الدار من خلالها صياغة حذاء Otway بنسخ من جلد الغزال، حيث ابتكرت العلامة تصميم هذا النموذج بصيغة بوت يزخر بتفاصيل من السلاسل بألوان الأسود والرمادي الداكن. أما حذاء Soono فيتألق بكعب له شكل مخروطي مع هيكل مزدان بالخرز بإصدار أسود اللون. وقد ذاع صيت هذين النموذجين من الأحذية منذ إطلاقهما على منصات العرض في 2009 ليصبحا الخيار المفضل للعملاء دون منازع.

تم ابتكار هذه التشكيلة حصرياً ليتم طرحها لدى المتجر الإلكتروني خلال موسم خريف 2016، خاصة بعد أن أضحت هذه النماذج التي لا يخبو ألقها خياراً كلاسيكياً استأثر بقلوب عشاق العلامة حول العالم.

ويتيح كلا التصميمين معايير غاية في الجمال تعبر عن الروح الباريسية العريقة التي تمثل جوهر العلامة في إبداع أحذية مريحة لمختلف المناسبات خارج أوقات العمل.

وبهذه المناسبة، صرحت ليزا أيكن، مديرة مبيعات التجزئة لدى منصة NET-A-PORTER الإلكترونية: “نشعر بسعادة غامرة بعد تأكيد المصممة المبدعة إيزابيل مارانت على إعادة ابتكار نماذجها المتميزة حصرياً ليتم طرحها عبر متجرنا الإلكتروني، خاصة بعد التفاعل الكبير الذي أبداه عملاؤنا بعد إطلاق الدار لأولى تصاميمها من نفس النموذج. لذلك نعلم جيداً أن عملاءنا سيشعرون بنفس الحماس الذي شعرنا به بانتظار هذه التشكيلة الجديدة. تلخص تصاميم الدار جميع مفردات الموضة الحديثة التي تغني خيارات السيدة العصرية في اقتناء أحذية عملية تزخر بمعاني الأناقة، والتي تجسدها الخطوط المبتكرة لحذائي Otway وSoono وترتقي بها نحو آفاق جديدة من الإبداع”.

Tags

مواضيع ذات صلة