منصة NET-A-PORTER الإلكترونية تطلق فئةً جديدةً من المجوهرات

تعتزم منصة NET-A-PORTER الإلكترونيةخلال أكتوبر من هذا العام إطلاق فئة جديدة ضمن ركن المجوهرات تحت عنوان ‘المجوهرات نصف الراقية‘،ترسي من خلالها جسر عبور بين المجوهرات الراقية والعملية للأناقة اليومية.

وتتيح هذه الفئة من الحلي، التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى العالم، تشكيلةً متميزةً من المجوهرات الثمينة مصنوعة من الذهب الخالص والفضة بأسعار في متناول الجميع.

وتركز على ابتكار قطع فريدة وعملية تحمل بصمة خمس من أبرز دور المجوهرات العالمية الرائدة تتضمن:

دار Catbird NYC: تصنع ابتكاراتها يدوياً ضمن مشغل العلامة الكائن في بروكلين عبر الاستعانة بمواد أولية معاد تدويرها، أو باستخدام الذهب المنتج وفقاً لمبدأ ’التجارة العادلة‘، إلى جانب الأحجار الثمينة المستخرجة من أماكن لا تعاني من النزاعات أو الحروب، ومن ثم تحولها إلى قطع مجوهرات تنبض شباباً وأنوثةً تكتمل معها أناقة السيدة العصرية بإطلالة يومية غاية في الجاذبية.

تخلص العلامة في نهجها التصميمي لمعايير تمزج بين الحداثة والخطوط الغريبة، وتركز على ابتكار أجمل الخواتم الأنيقة، وأقراط الأذن، والسلاسل بطريقة فريدة تعتمد على تراكب الطبقات المتعددة.

SARAH & SEBASTIAN: وهي علامة مجوهرات أسترالية تقدم ابتكاراتها اليدوية باستخدام مكونات معاد استخدامها من الذهب والفضة، إضافة إلى الأحجار شبه الكريمة المستخرجة بأساليب تراعي المبادئ الأخلاقية.

تتميز تشكيلة العلامة بطابع تلتقي فيه ومضات من الحداثة والكلاسيكية لابتكار تصاميم جريئة غير تقليدية، إلى جانب مجوهرات الألماس المتدلية، والحلي المكونة من طبقات متراكبة بأسلوب غاية في التألق.

Wwake: تبدع منتجاتها اليدوية في مدينة نيويورك باستخدام مواد عالية الجودة من الأحجار الكريمة كالعقيق، والياقوت، والتنزانيت، والألماس، تتألق تصاميمها بخطوط عصرية غير متوقعة تحفلبمعايير قيمة غاية في البساطة.

Saskia Diez: تركز العلامة، التي تنطلق عملياتها الإبداعية من مدينة ميونخ، على تصميم أشكال عصرية وفريدة بأسلوبها المعبر عن الذات.

وتتميز تشكيلتها من المجوهرات المصنوعة كلياً من الفضة بتصاميم عصرية الطابع مفعمة بالقيم الجمالية البسيطة.

i+i: تركز علامة المجوهرات اللندنية على الطابع المعاصر لإبداعاتها، وتجهد في البحث عن أفضل الأحجار الثمينة لابتكار مجوهرات بسيطة وجذابة يمكن ارتداؤها كل يوم.ويلعب متجرNET-A-PORTERالإلكتروني دور الشريك الحصري للعلامة في مجال تجارة الجملة على الصعيد العالمي.

وبهذه المناسبة، صرحت ليزا أيكن، مديرة مبيعات التجزئة لدى منصة NET-A-PORTER الإلكترونية: “يتسم هذا المشروع بطابع مميز باعتباره يوحد بينمسارين منفصلين تاريخياً لفئتيالمجوهرات الراقية والعملية الأنيقة.

فبعد الزيادة الملحوظة في مستويات الطلب على المجوهرات الفاخرة؛ أبرمنا اتفاقية تعاون مشترك مع خمس علامات تجارية عصرية وجديدة تتميز بقدرتها على تلبية احتياجاتعميلاتنا من سيدات العصر الحديث عبر توفير تشكيلات متألقة من المجوهرات بأسعار معقولة.

ونستمر من خلال منصتنا الإلكترونية بلعب دور ريادي في إطلاق مشاريع جديدة، وتقديم توجهات فريدة وعلامات جديدة في عالم الموضة ترضي شغف عملائنا حول العالم.

وبهذه الكيفية، كنا السباقين من بين الشركات المنافسة لابتكار فئة جديدةتحت مسمى ’المجوهرات شبه الراقية‘ وطرحها في سوق المجوهرات العالمية، ما ألهب لدينا مشاعر من الحماس والسعادة كوننا استطعنا توفير هذه المنتجات لعشاق العلامة الأعزاء”.

يمكنك أيضا قراءة More from author