منتج جديد من La Prairie للبشرة 

مستحضر Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold هو جيل جديد من مستحضرات La Prairie، يعمل على منح بشرة مثالية، ويُحقّق ذلك على الفور إذ يغمرها بإشراق ساطع، كما يقدّم لها فوائده المجدّدة. فهو يساعد على زيادة إنتاج الكولاجين للحصول على بشرة أكثر تماسكاً مع قوام أنقى وأكثر تجانساً، مقلّصاً في الوقت ذاته مظهر التجاعيد بدءاً بالطبقات الداخلية.

تحتوي مجموعة Radiance Collection على تشكيلة من الخيارات لتحصل المستهلكات على أفضل المستحضرات من حيث تجديد البشرة وتمتّعها بمظهر مثالي، أمّا Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold فهو مانح الجمال الذهبي – مستحضر لا بدّ أن تقتنيه كلّ امرأة تنشد التألّق برونق ناعم يزيل شوائب البشرة تماماً.

المرأة التي ستستفيد من Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold هي المرأة التي تنشد تحسين مظهر بشرتها ككلّ إذ أنّه يوفّر سطحاً خالياً من الشوائب ومتوهّجاً بإشراق رائع بينما يعمل تحته على تحسين قوام البشرة، ما يجعلها متماسكة مع تجاعيد أقلّ بروزاً.

وكما هو الحال بالنسبة إلى كلّ مستحضرات La Prairie، ثمّة فوائد فورية وأخرى على المدى الطويل.

الفوائد الفورية

يحسّن Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold فوراً توهّج بشرتك وإشراقها إذ يلفّها برونق يرغب فيه الجميع. وبالتالي، تبدو البشرة مغذّاة، مع تأثير soft-focusالناعم والمغشّي للشوائب.

الفوائد الطويلة المدى

على مرّ الوقت، ومع الاستعمال المتواصل، تتحسّن نوعية البشرة من طبقاتها الداخليّة إذ أنّه يعمل على تنقيتها وتنعيمها باستمرار. فمستحضر Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Goldيرفع قدرة البشرة على تجديد نفسها إلى أقصى الحدود، ويعيد إليها تحانسها ويحافظ عليه بينما يجدّد مظهرها.

ترتكز مكوّنات علم الذهب على الببتيد الذهبي الذي يمتاز بتأثير ملحوظ على إنتاج الكولاجين للمساعدة في المحافظة على مظهر البشرة الشبابي وحيويّتها. فهذا الببتيد المعزّز للكولاجين يحسّن إذاً نوعية البشرة في طبقاتها الداخلية حيث يبدأ الإشراق، لتحصلي على إطلالة بشرة أنعم تعكس الضوء على أكمل وجه. يلعب الكولاجين دوراً مهماً في المحافظة على تماسك البشرة إلاّ أنّه ينخفض طبيعياً مع التقدّم في السن. ويؤدّي الكولاجين أيضاً دوراً لا يُعرف به بشكل كبير وهو تعزيز توهّج البشرة والإشراق الذي ينبع من داخلها عندما تكون البشرة شابّة. يعمل الكولاجين إذاً كالمرآة فيعيد الضوء إلى سطح البشرة. وعندما ينخفض الكولاجين، لا ينعكس الضوء بشكل كبير، ما يجعل البشرة باهتة اللون.

مع التقدّم في السنّ، يشكّل كلّ من بطء تشكلّ الكولاجين وتجدد خلايا البشرة، إلى جانب تقلّص قدرة البشرة على حبس الرطوبة، وتراكم الخلايا الميتة الجافّة على السطح، عوامل تجعل البشرة ذات قوام غير متجانس ومظهر باهت. لكن إن استعطنا زيادة كميّة الكولاجين في البشرة، يمكننا إعادتها إلى ما كانت عليه في سن أصغر.

يساعد خليط زهرة اللوتس اليابانية الذهبي في الحصول على مظهر مفعم بالشباب وبشرة متجانسة بفضل مزاوجته الاستثنائية بين عناصر فعّالة من زهرة مبهرة، هي اللوتس اليابانية.

مكوّنات علم الذهب المتطوّرة من La Prairie هي عبارة عن مزيج حصري من الذهب الخالص، والعوامل الذهبية العاكسة وببتيد ذهبي فريد مكافح لعلامات التقدّم في السن، إلى جانب خليط زهرة اللوتس الذهبي الحصري من ماركتنا مع اللوتس اليابانية، وهي زهرة مبهرة قيّمة جدّاً في آسيا حيث تُعتبر نبتة مشهورة بجمالها الفاتن.لدى وضع Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold، تصبح تركيبة الجل الكريمي الخفيفة سائلة، وتلقي بسحرها على البشرة.

Tags

مواضيع ذات صلة