منتج اماراتي يتهم احمد سعد بالنصب والاحتيال

مشكلة جديدة اوقع المطرب والفنان احمد سعد نفسه فيها، بعد اتهامه بالنصب والاحتيال على احد المنتجين، وحرر المنتج الاماراتي ناصر الضنحاني محضرا ضد المطرب والممثل احمد سعد بقسم شرطة الاهرام، واتهمه فيه بالنصب عليه.

وأكد المنتج مالك شركة “فانتازيا” للإنتاج الفني، أنه كان قد تعاقد في شهر ديسمبر 2015 مع الفنان احمد سعد للمشاركة في مشروع فني بعنوان “تياترو الوطن”، وهو عبارة عن مجموعة من المسرحيات يتم عرضها وتصويرها لاذاعتها على الشاشات الفضائية، وبالفعل وقع احمد سعد على العقود واستلم مقدم العقد ووقع على ايصال استلام المبلغ.

وكشف المنتج الاماراتي أن بعد عرض وتصوير أولى عروض المشروع، وهي مسرحية “شاطئ المرح” التي لعب بطولتها محمد نجاتي وراندا البحيري، قام المنتج ناصر الضنحاني بالاتصال بأحمد سعد للتحضير لثاني عروض المشروع ولكنه تهرب منه واغلق كل سبل الاتصال به وذلك من اكثر من 6 شهور.

وبسبب سفر المنتج ناصر الضنحاني لإجراء عملية قلب مفتوح لم يتمكن من التواصل معه طوال الفترة السابقة، وفور عودته إلى القاهرة حاول الاتصال بنقابة الموسيقيين لإجبار سعد على الالتزام بعقوده أو رد المبلغ، ولكنه لم يتوصل لأي نتائج.

Tags

مواضيع ذات صلة