منتجع البنانا يحتفل بذكرى تأسيس فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا

resized_Aerial Shot

resized_Aerial Shot

يحتفل منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا، أول منتجع من نوعه تابع لعلامة تجارية فاخرة في الشرق الأوسط من تطوير الريان للضيافة، بالذكرى الخامسة عشر على تأسيس فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا العالمية بإقامة العديد من الأنشطة والفعاليات المثيرة في الفترة من 4 إلى 19 مارس 2016.

وتأكيداً على فسلفة العلامة التجارية وشعارها “الحياة رحلة”، تحظى العلامة التجارية أنانتارا بحضور أفضل بالتوازي مع النمو الكبير الذي تشهده أنشطة أنانتارا في العالم. منذ افتتاح المرفق الأول في بلدة هاوا هين التايلندية الواقعة على شاطىء البحر في 2001، نمت مجموعة أنانتارا إلى 35 فندقاً ومنتجعاً فاخراً منتشرة في المدن والجزر والصحارى في 10 بلدان مختلفة.

انطلاقاً من آسيا مروراً بالمحيط الهندي وصولاً إلى الشرق الأوسط وإفريقيا، حققت أنانتارا نمواً كبيراً وأصبحت علامة تجارية مرموقة فازت بالعديد من الجوائز،لتوفر للضيوف تجربة استثنائية في مواقع مميزة وأيقونية. وفي نفس الإطار، يقدم منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا أصول الضيافة المعروفة للعلامة التجارية وتجربة فريدة للضيوف في المنطقة.

وسيضم منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا في قطر مجموعة متنوعة من الأنشطة على مدار 15 يوماً لتمنح الضيوف والزوار قيمة كبيرة وبهجة لا تضاهى. وسيحصل الضيوف الذين يقصدون المنتجع لتناول البرانش في 4 و 5 مارس على خصم 15% من قيمة البرانش التالي، وخصم 15% في مركز سبا أنانتارا ومركز بالانس الصحي وكذلك خصم 15% على إقامتهم المقبلة في المنتجع.

وسيقدم موظفو المنتجع للأطفال مكرون لذيذة وبالونات تحمل شعار “15 عاماً على التأسيس… ذكرى سعيدة لأنانتارا”. وسيقيم سبا أنانتارا ومركز اللياقة في المنتجع 15 نشاطاً مختلفاً على مدار 15 يوماً.

وفي ختام الاحتفالات في 15 مارس، يحتفل منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا بساعة الأرض لعام 2016. وبهذه المناسبة، سيتعاون موظفو المنتجع والضيوف معاً لإطفاء الأضواء وإقامة مبادرات مختلفة لإظهار التزامهم بالاستدامة والعمل بجدية للاهتمام بكوكب الأرض، يليها حفل عشاء مشاوي على الشاطىء مع مواقد نارية لعيش تجربة رائعة وساحرة.

Tags

مواضيع ذات صلة