منتجع أتلانتس النخلة يفتتح خيمة أساطير 

أقام منتجع أتلانتس النخلة في دبي حفله السنوي الخاص بإطلاق خيمة أساطير الرمضانية، واحدة من أهم وجهات الضيافة والترفيه خلال الشهر المبارك، وذلك بحضور نخبة من عالم الفن والإعلام ووجوه المجتمع. وإستهل الحفل بفقرة موسيقية لعازف البيانو الشهير معن حمادة، الذي أذهل الحضور بمزيج مميز من الروائع الموسيقية والمعزوفات الشرقية والغربية التي حازت على إعجاب الحضور حيث تمكّن بفنه من  إبداع نسيجا فريدا من الألحان الأوروبية والعربية المتنوعة.

وعلى أنغام حمادة، أطرب النجوم الذين حضروا الحفل من بينهم مشاهير برنامج المواهب العربية “عرب آيدول” وهم حازم الشريف وهيثم خلايلة وعبد الكريم حمدان. كما تقدم صفوف الحاضرين الإعلامي باسم يوسف والمغني الإماراتي عبد الله بالخير والفنانة اللبنانية ليلى اسكندر والشيف العربي أسامة السيد والفنانة ناديا المنصوري وعارضة الأزياء والمذيعة والممثلة البنانية لاميتا فرنجية والمصممة العراقية زينب اسكندر والمغنية اللبنانية دومينيك حوراني ومصممة الأزياء الإماراتية نازك الصباغ والإعلامية السعودية أميرة الفضل والممثلة السورية نيفين ماضي والمغنية السورية وفاء الخالدي والدكتور إيهاب وليم، خبير تجميل الأسنان وعضو لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال روسيا وغيرهم. وضم الحفل إعلاميين ذوي صيت واسع مثل الإعلامي مصطفى الآغا وميسون عزام وحسن حبيب ورهف الطويل وليال عبدالله ومايا حجيج وفاطمة الظاهري ونور الدين اليوسف وسلام حمود والريم سيف ودانية الشافعي ومدونة موقع “بنات زايد” شمسة الشريف وغيرهم.

وخلال الحفل قالت ليندا عبد الحي، مدير العلاقات العامة في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: ” نشكر الحضور الإماراتي والعربي الداعم لخيمة أساطير باستمرار. كانت بداية متميزة ونعد زوارنا خلال شهر رمضان المبارك بأفضل تجارب الضيافة والترفيه والإقامة على الاطلاق”.

وقال صلاح يموت، مدير المبيعات والتسويق في العربية للسيارات: “بمناسبة حفل إطلاق أساطير، نحتفل بشراكتنا مع منتجع أتلانتس، النخلة. ويسعدنا أنه للسنة الخامسة على التوالي تتشارك خيمة أساطير الرمضانية الفاخرة وعلامة “إنفينيتي” الأسرع نمواً في عالم السيارات الفارهة للربع الأول من العام 2015 في تقديم تجربة متميزة للمقيمين في دولة الإمارات. كما أنه يسرنا تسليط الضوء على المجموعة الجديدة من طراز ” إنفينيتي “Q70 للعام 2016 والتي تم إطلاقها مؤخرا في دبي، لجميع ضيوف خيمة أساطير طيلة شهر رمضان المبارك”.

وتحدث حامل لقب “عرب آيدول” حازم الشريف خلال الحفل، أثناء احتشاد المعجبين حوله: “أتلانتس بالفعل هو عالم من الخيال. كل زاوية من هذا المنتجع تأخذ الزائر إلى عوالم أخرى مليئة بالرفاهية المطلقة والضيافة الرائعة. كانت زيارتنا إلى أساطير هذا العام مميزة بحضور نجوم الفن والإعلاميين البارزين. وبالفعل فإن أصداء هذه الخيمة هي واقع ملموس شهدناه اليوم، وكما تم وصفها فهي مزيج رائع من ثقافات الضيافة والترفيه الرمضانية الشرق أوسطية”.

من جهته أشاد نجم “عرب آيدول” الفلسطيني هيثم خلايلة بالأجواء قائلاً: “أسعدنا التواجد في هذا الحفل الكريم، وقد كانت تجربة رائعة بالمجمل في أتلانتس. أمضينا أوقات رائعة في مدينة أكوافنتشر المائية والحجرات المفقودة ومقاصد الضيافة في المنتجع، لا شك بأن خيمة أساطير من الخيم الرمضانية المميزة في دبي”.

وتقدم أساطير أطباقاً من المطابخ الإماراتية والإيرانية والهندية والأوروبية. وتقدم وجبة الإفطار بين الساعة 6:15 مساءاً أو وقت غروب الشمس 8:30 مساءاً مقابل 195 درهماً للشخص الواحد، بينما تقدم وجبة السحور بين الساعة 9:30 مساءاً والساعة 2:30 فجراً بمعدل انفاق لا يقل عن 150 درهماً للشخص الواحد باستثناء الشيشة.

كما دعم الحفل كل من العربية للسيارات للعام الخامس على التوالي و”سامسونج” و”فيزا” ومجموعة شركات الاوكوزاي الإماراتية.

Tags

مواضيع ذات صلة