ممثلات بوليوود يقلدن إطلالات ممثلات هوليوود

لا أحد يمكنه أن ينكر جمال وأناقة ممثلات بوليوود إلا أن هناك عدد لا بأس به من ممثلات بوليوود يقمن بمحاكاة الإطلالات الأنيقة لعدد من نجمات هوليود الشهيرات ومنهم الممثلة ديبيكا بادوكون التي شوهدت بإطلالة مشابهة لإطلالة الليدي فيكتوريا هيرفي، آيشواريا راي التي شوهدت بفستان مماثل لفستان ظهرت به الممثلة كريستين تشينوويث في مناسبة سابقة، والممثلة كارينا كابور التي شوهدت بفستان أسود أنيق مماثل لآخر ظهرت به نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.

شاهد بالصور ممثلات بوليوود قاموا بمحاكاة إطلالات ممثلات هوليود:

ديبيكا بادوكون تقلد الليدي فيكتوريا هيرفي: ظهرت الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون في حفل توريع جوائز ” Filmfare” لعام 2014 وهي ترتدي نفس الفستان الذي ارتدته عارضة الأزياء والممثلة فيكتوريا هيرفي في مناسبة أخرى.

آيشواريا راي تقلد كريستين تشينوويث: ظهرت الممثلة الهندية الشهيرة آيشواريا راي على السجادة الحمراء بفستان ذهبي أنيق من تصميم روبرتو كافالي وهو نفس الفستان الذي شوهدت به الممثلة والمغنية كريستين تشينوويث في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2014.

كانجانا رانوت تقلد إيما ستون: كلتاهما ظهرت بنفس الفستان الأنيق الذي يجمع ما بين اللونين الأزرق والأخضر بل أن كلتاهما ارتدت أيضا مع الفستان نفس الحذاء الأسود الأنيق ذو كعب عالي.

عليا بهات تقلد جينيفر لوبيز: الممثلة عليا بهات شوهدت بفستان أنيق من ديور وهو نفس الفستان الذي شوهدت به المغنية جينيفر لوبيز.

شوهدت كل منهما بنفس الفستان الأنيق من تصميم كريستيان ديور.

كارينا كابور تقلد كيم كارداشيان: من النادر أن تقوم الممثلة الهندية كارينا كابور بمحاكاة إطلالة أي شخص آخر ولكنها ظهرت بنفس الفستان الأسود الضيق ذو الحزام الذهبي العريض الذي شوهدت به كيم كارداشيان.

جاكلين فيرنانديز تقلد أشلي بينسون: الممثلة جاكلين فيرنانديز التي كانت في السابق تحمل لقب ملكة جمال سريلانكا شوهدت بفستان أسود أنيق يشبه تماما الفستان الذي ظهرت به الممثلة أشلي بينسون في مناسبة سابقة.

أنوشكا شارما تقلد ماكارينا جارسيا: ظهرت كل من الممثلة وعارضة الأزياء الهندية أنوشكا شارما والممثلة الإسبانية ماكارينا جارسيا بنفس الفستان الأبيض الأنيق من تصميم روبرتو كافالي وكان ذلك في مناسبتين مختلفتين.

بريانكا تشوبرا تقلد نعومي هاريس: بريانكا تشوبرا ظهرت على السجادة الحمراء بنفس الفستان الأسود الأنيق الذي شوهدت به الممثلة نعومي هاريس في مناسبة سابقة.

كانجانا رانوت تقلد بار رافاييلي: كلتاهما ظهرت بنفس الفستان الأزرق الأنيق من تصميم روبرتو كافالي.

Tags

مواضيع ذات صلة