ملياردير روسي يكلف حفل زفاف ابنه مليار دولار

تزوج سيد نجل الملياردير الروسي ميخائيل جوتسيرييف الطالبة خديجة أوزاكوفز في العاصمة الروسية موسكو في حفل زفاف أشيع أنه تكلف حوالي مليار دولار.

وأقيم الحفل في قاعة فاخرة زينت جميع جدرانها بالزهور، وحضره 600 ضيف وصلوا إلى مقر العرس في اسطول من السيارات الفاخرة التي شملت عدة سيارات رولز رويس، شوهدت تصطف خارج المكان قبل الحفل. 

 

Забрали из “наполеона” Едем обратно в “Сафису”

A video posted by Amina Ivleva (@_bandinaya_) on

وتناول الحضور عشاء تضمن أطباقا من المطبخ الأوروبي والسوشي بينما كانت كعكة الزفاف الفخمة من ثماني طبقات، زينت بطبقات من أكاليل الزهور الوردية والبيضاء، وعلى قمتها النجم والهلال في إشارة إلى ديانة الزوجين الإسلامية.

وبلغت تكلفة ثوب الزفاف وحده أكثر من 25 ألف دولار تقريبا، من تصميم إيلي صعب، وكان مزينا بأحجار كريمة وبلغ وزنه نحو 25 كيلوجراما، بسبب الذيل الضخم، فاحتاجت العروس التي كانت ترتدي أيضا تاجا وقلادة وأقراطا من الماس مساعدة عدة أشخاص لحمله، ومساعدتها على المشي ووصعود الدراج. 

 

невероятная @jlo ???

A video posted by Amina Ivleva (@_bandinaya_) on

 

ومن بين النجوم العالميين الذين أحيوا حفل الزفاف إنريكى إغليسياس، وستينغ، وجنيفر لوبيز، التي قالت بعد أداء عروضها إن نطق أسماء العروسين كان أصعب شيء اضطررت إلى القيام به اليوم، كما غنت أيضا بيونسيه وإلتون جون في حفل الزفاف.

ويعمل العريس سيد جوتسيريف في شركة روس نيفت للنفط التي يرأس والده مجلس إدارتها، بينما تدرس العروس طب الاسنان. 

 

@enriqueiglesias ?

A video posted by Amina Ivleva (@_bandinaya_) on

وكون ميخائيل جوتسيرييف ثروة من أنشطته في قطاعات النفط والفحم والبنوك، وأدرجته مجلة فوربس العام الماضي في المرتبة الـ38 بين أثرياء روسيا، وتقدر ثروته بحوالي 6.2 مليار دولار، ولأسرته جذور عرقية في جمهورية أنجوشيتيا بجنوب روسيا.   

 

Невероятно ??????

A video posted by Amina Ivleva (@_bandinaya_) on