ملكة بوجوه عديدة؟ الملكة ماكسيما تظهر بتعابير وجه مختلفة في افتتاح معرض في آبلدورن

الملكة ماكسيما (Queen Maxima) ملكة هولندا، اشتهرت بابتسامتها الواسعة وبتعابير وجهها المعبرة، ولكن الملكة الأرجنتينية الأصل، ظهرت بتعابير وجه أكثر تنوعا وغرابة في هذا اليوم أثناء مراسم افتتاح معرض في مدينة آبلدورن الهولندية.

المعرض الذي حضرت الملكة ماكسيما افتتاحه في هذا اليوم هو معرض ” Anna Pavlovna” وأثناء حضور ملكة هولندا لحفل الافتتاح شوهدت وهي تقوم بالغمز بإحدى عينيها للحشود التي اجتمعت لمقابلتها أمام المعرض وشوهدت أيضا وهي تقطب بوجهها بطريقة مازحة وبالطبع أظهرت ابتسامتها الواسعة الجميلة للحشود قبل أن تزداد ابتسامتها اتساعا وهي تصافح طفلة صغيرة قدمت إليها باقة من الزهور. 

بالإضافة إلى الابتسامة الواسعة فقد كان حس الأناقة المميز لملكة هولندا التي تبلغ من العمر 45 عام، حاضرا أيضا في هذا اليوم حيث ارتدت بلوزة رمادية أنيقة قصيرة الأكمام ومصنوعة من الحرير وتنورة أنيقة ذات لون أزرق داكن ولقد زينت إطلالتها بخاتم أنيق في يدها اليمنى، أما بالنسبة لقطع الاكسسوار المزينة للرأس فلقد استبدلت القبعات الكبيرة التي ترتديها عادة بقبعة رمادية صغيرة مصنوعة من المخمل. 

خلال مراسم حفل افتتاح المعرض تولت الملكة ماكسيما ملكة هولندا، مهمة قص الشريط الأحمر معلنة بذلك عن افتتاح المعرض رسميا، فيما بعد شوهدت الملكة ماكسيما وهي تتجول وسط مجموعة جميلة من اللوحات الفنية النادرة والقيمة ولقد كانت ملكة هولندا ترتدي قفازات سوداء أثناء تجولها وسط اللوحات لحماية الأعمال الفنية القيمة في داخل المعرض من التلف.

معرض ” Anna Pavlovna” يحتوي على لوحات لملكة هولندا السابقة آنا بافلوفنا (Anna Pavlovna) ذات الأصول الروسية والتي توجت ملكة لهولندا في القرن التاسع عشر.

 

Tags

مواضيع ذات صلة