ملبوري بلباسٍ سهل عبر سترة راكبي الدراجات النارية مع جورجيا ماي جاغر 

قامت عارضة الأزياء ومصدر الإلهام لملبوري، جورجيا ماي جاغر، التي تجسد أيضاً أسلوب الروك أند رول البريطاني، بالتعاون مع ملبوري لإبتكار السترة المثالية لراكبي الدراجات النارية London Cool Bicker Jacket.

ما الذي يجعل أي سترة جلدية أن تصبح مثالية؟ سؤالٌ أجابت عليه جورجيا ماي بطريقة دقيقة:

“من المهم جداً أن يكون لديكِ سترةً جلديةً مريحة وتناسبك تماماً. أنا شخصياً رغبت بواحدة طويلة بعض الشيء تصل إلى الوركين، إذ أنها تجمل الجسم، وفضلت أن تكون أكمامها واسعةً قليلاً حيث بإمكانكِ إرتداء كنزة تحتها ومع ذلك تستمرين بتحريك ذراعيك بسهولة!”

إستلهمت جورجيا ماي خلال إبتكارها للسترة من مجموعتها الشخصية للسترات القديمة العريقة التي جمعتها على مر السنين من المتاجر المتخصصة بقطع الملابس ذات الطابع القديم ومن العلامات التجارية المعروفة.

ملبوري معروفة بخبرتها ومهارتها في مجال الجلود وكذلك مشهورة دولياً بجلودها الطبيعية الفائقة النعومة، التي استخدمتها في صناعة حقائبها الأيقونية مثل “بايزووتر” و”ليلي”. ومن بين الشهيرات اللواتي إرتدين سترات ملبوري في السابق نذكر: كيت موس، فلورنس ويلش، جوليان مور وسكارليت جوهانسون وغيرها.

سترة ملبوري جورجيا ماي جاغر صنعت من أجود أنواع جلد الخراف الناعمة، وتتضمن جيبين بسحاب وطلة تتطابق تماماً مع أسلوب سترات راكبي الدراجات النارية. يتميز التصميم الأيقوني للسترة بلمسة فريدة بأنامل جورجيا ماي جاغر: بطانةٍ داخلية بلونٍ مشرقٍ يمكن إختيارها من بين مجموعة ألوان مختلفة مثل أخضر الزمرد، أزرق الياقوت أو الوردي العميق للروبي.

“السترة الجلدية تشكل قطعة أساسية في خزانة الملابس في رأيي – فهي تتناسب مع كل شيء! الأسود الكلاسيكي مثالي لأي لباس، ولكن أردت سترة ملبوري أن تتضمن بالتحديد تبطيناً مميزاً بألوانٍ مشرقة – ألوان الجواهر تبرز بالفعل”.

ولإستكمال الطلة مجموعة من الأوشحة الحريرية تضم رموز ملبوري، النحلة، البومة أو الثعلب. الوشاح المربع الصغير الحريري مثالي للبسه كباندانا أو لإضافة زخرفة مشرقة إلى حقيبتك المفضلة، في حين أن الوشاح الحريري الكبير يشكل قطعة رائعة للفه حول الجسم. اختاري من بين أخضر الزمرد، أزرق الياقوت أو أرجواني الروبي.

وللمزيد من العملانية كالعادة، حلمت جورجيا بحقيبة جلدية صغيرة مع سلسلة يمكن أن تُلف حول المعصم أو تحمل على الجسم من جنب الى آخر أثناء التنقل، للإحتفاظ بداخلها بالحاجيات الخاصة بك.

Tags

مواضيع ذات صلة