ملابسك اليومية من وحي أسبوع الموضة

كشفت دور الأزياء والعلامات التجارية الشهيرة في إيطاليا الستار عن أزياء الصيف والربيع لعام 2017المقبل, والتي امتازت بالبساطة والرقي أيضاً.

فاستخدمت العلامة الإيطالية الأشهر في عالم الأزياء بإيطاليا (دولتشي آند جابانا) والتي يرتادها ويقتني منتجاتها المشاهير والملكات بل والباحثات عن الرقي والفخامة في جميع دول العالم, استخدمت الشركة الورود والألوان والرموز الإيطاليه في الطعام والفاكهة الإستوائيه وغيرها لتمتاز بها في عروض الأزياء بميلانو.

العارضات النجمات، نعومي كامبل وجيجي حديد وإيرينا شايك، كن حاضرات في عرض أزياء العلامة الإيطالية العريقة فيرساتشي, أما المصممة دوناتيلا فيرساتشي، فقد قدمت مجموعة شبايبة وحيوية

اعتمدت أساسا على الألوان الفاقعة والقصات الرياضية.

كما تضمنت التشكيلة أيضا باقة من فساتين السهرة بأقمشتها الحريرية المنسابة والمرصعة بقطع فخمة من الكريستال.

أما بالحديث عن علامة برادا في عالم الأزياء، فإنها قد قدمت مجموعة مميزة من وحي حقبة الستينات والسبعينات، فرأينا فساتين وتنانير بقصات كلاسيكية وأقمشة مطبعة, بالإضافة إلى كنزات جلدية بألوان زاهية وأحزمة رفيعة تتماشى مع الملابس بشكل متناسق.

أما الملقب بملك الأناقة جورجيو أرماني، فإنه قد أكد من جديد في مجموعة أزيائه “شارماني”، أن جاذبية المرأة تكمن في الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة.

فقد لجأ هذه المرة إلى درجات اللون الأزرق، المستخدمة في أجواء التنويم المغناطيسي، ليقدم لنا إمرأة ساحرة ومثيرة، إضافة إلى الحضور الملفت للسترات والسراويل الفضفاضة، بأقمشة الشيفون والحرير الناعمة.

وفي هذا المقال جمعنا لك عزيزتي بعض الملابس التي يمكنك ارتدائها في يومك المعتاد, سهلة وأنيقة ومريحة أيضاً, وجميعها من وحي أسبوع الموضة هذا العام.

Tags

مواضيع ذات صلة