مكياج مجموعة “ديور كروز 2016 ” 

بجمال الطابع الراقي والمكياح الهادئ والناعم الذي غلب على عرض مجموعة “ديور كروز” Dior Cruise، أبدع “بيتر فيليبس” Peter Philips في إظهار جمال العارضات اللواتي طبعن موضة راقية بشفافية المكياج وبساطة الشعر.

اختارت “ديور”Dior أن تتمايل عارضاتها في جنوب فرنسا، بمكياج هادئ يضفي سحراً وجاذبية لا مثيل له على إطلالاتهن، فالوقت قد حان لعودة الماكياج الكلاسيكي والهادىء من خلال أبرز صيحات الألوان الزاهية التي أحاطت عيون العارضات. إليك إمكانية الحصول عليه بخطوات بسيطة وسهلة:

-حافضي على لون بشرتك الطبيعي والمشرق من خلال وضع كريم الاساس Dior Diorskin Star fluid Nude Cosmopolite Edition highlighter (Fall 2015) المميّز والرطب، مع تمرير لمسات ناعمة من مستحضر Diorblush Cheekstick in Rosewood n°765.

– للحصول على عيون هادئة وألوان طبيعية، مرّري ظلال The Eye Reviver Shadow Palett، بعدها أضيفي ماسكارا Diorshow n°090 black.

– لتعزيز جمال حواجبك وتكثيفها، لا تتردّدي في استعمال قلم Eyebrows Diorshow Brow Styler n°002 و Diorshow Brow Gel pencil.

– ولابقاء شفاهك طبيعية وفاتحة، مرّري قلم Dior Contour Universel n°001 وأحمر شفاهLip Maximizer n°006 Beige Sunrise.

– وللأظافر حصة في هذا العرض، فتزيّنت العارضات بطلاء Dior Vernis Muguet n°108, Dior Vernis Sunkissed n°239 و Dior Vernis Sunwashed n°319مع عدم إهمال وضع الأساس الخاص بالأظافر Base Coat Abricot & Gel Coat.