مقويات و بدائل طبيعية للفياغرا

resized_الخجل-في-العلاقة-الحميمة

resized_الخجل-في-العلاقة-الحميمة

بعيدا عن الفياغرا يمكن لمن يعانون من مشاكل في الانتصاب والقدرة الجنسية البحث عن وسائل طبيعية متاحة وامنة في نفس الوقت ، فالمطبخ المنزلي فيه علاج لا يمكن لاحد أن يتصوره.

كل ما عليك فعله هو البحث عن اهم الاغذية الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على لفراز الهرمونات الجنسية وتنشيط الدورة الدموية في الجسم لتصل لكافة الاعضاء، وفي مقدمتها العسل لأنه يحتوي العسل على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة، والشيكولاته حيث إن تتناول جرعة يومية من الشيكولاته يكون لدى المرأة رغبة جنسية اكثر، لأنها تحتوي على phenylethylamine التي تحفز من انتاج هرمون السعادة .

ومن الاطعمة المفيدة ايضا الإفوكادو وهو غني بنسبة عالية من الدهون الغير مشبعة ونسبة قليلة جدا من الدهون المشبعة ويساعد علي تدفق الدم للأعضاء التناسيلة، واللوز ايضا من المحفزات الجنسية ويحتوي على العديد من الاملاح المعدنية الهامة للصحة الجنسية كالزنك والسلينيوم وفيتامين E.والفراولة كذلك غنية بحمض الفوليك أسيد ومجموعة فيتامين B . 

كذلك المأكولات البحرية فالمحار أقوى المصادر للزنك المسؤول عن زيادة الرغبة الجنسية ، بالاضافة للانواع البحرية الاخرى الغنية بالأوميجا 3 والفسفور، وكذلك الموز اذ يحتوي على الياف طبيعيه بالإضافة إلى إحتوائه على نسبة عالية من الىملاح المعدنية ويعتبر مصدر هام للبوتاسيوم والفسفور والماغنسيوم.

Tags

مواضيع ذات صلة