مفروشات الحذيفة تطرح مجموعة جديدة من المصابيح الفريدة 

 

طرحت مفروشات الحذيفة ، العلامة التجارية الرائدة للأثاث الراقي في المنطقة والمعروفة بجودة منتجاتها العالية و تصاميمها الفريدة من نوعها وألوانها الرائعة ، مجموعة جديدة من مصابيح الطاولات و الجدران المصصمة بعناية و التي تعبر كل قطعة منها عن قصة مختلفة . و تتميز هذه المجموعة من المصابيح بزخارفها و بطابعها العاطفي و بلمساتها الفنية التي من المؤكد أنها ستضيف لمحات جمالية عالية لأي ديكور منزل .

مصباح The Winner’s Pride

مصباح طاولة فاخر مصمم بزخارف و بشكل معقد يفتح أبوب الخيال لكل من يراه ، المصباح ذو اللون النحاسي على شكل حورية بحر تحمل على يديها مصباح يقدم كجائزة تمثل الحكمة والسعادة. هذا المصباح من المؤكد أنه سيكون إضافة فريدة إلى ديكور أي منزل.

مصباح Monsoon Dreaming

مصباح أنيق يعد قطعة فريدة بفضل تصميمه المعاصر و الغريب ، المصباح مكون من النحاس الأصفر ، على شكل فتاة تحمل مظلة تحميها من الأمطار الموسمية يقع ضمنها مصباح الإنارة ، هذه القطعة الفنية الجميلة تعد إضافة أنيقة إلى أية غرفة نوم.

مصباح The Harvest

مصباح أنيق بتصميم يذكرنا بالحكاية الشعبية عن الفتاة التي يساعدها الأمير على تحقيق حلمها ، هذا التمثال يحمل مصباح بشكل مقلوب سيمنح لمسات فنية و ضوء رومانسي لأي ديكور يوضع فيه .

مصباح Tarian Indonesia 

قطعة فنية منحوته بإتقان تمثل فتاة تقوم بتأدية حركات الرقص التقليدي في أندونسيا بكل خفة و تحمل مصبح الإضاءة ، هذه القطعة بالإضافة لأناقتها فهي تعبر عن رموز ثقافية مما يضيف لمسة من الرقي لأي مكان توضع فيه .

مصباح Eleganza

مصباح بتصميم عصري مستوحى من شكل الوردة ، الحامل باللون الذهبي و المصباح باللون الأبيض ، سيمنح هذا المصباح الأنيق لمسات من الأناقة والجمال و الفخامة لأي ديكور منزل ، كما يتميز بأنه مصنوع بحرفية عالية و لاسيما قاعدة الحامل القوية ، إن إنعكاس اللون الأبيض مع لمعان اللون الذهبي سيضيف أجواء ساحرة إلى أي منزل .

Tags

مواضيع ذات صلة