مفاوضات مع شيرين عبد الوهاب لتقديم مسلسل جديد

علم موقع “مشاهير” أن المنتجة صفاء أبو رزق، تجرى حاليا مفاوضات مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتعقد حاليا جلسات عمل معها، من أجل تقديم عمل درامي جديد، ولا تزالان في انتظار السيناريو في مراحل كتابته الأولى، لاتخاذ الخطوات المناسبة.

واكدت صفاء أبو رزق، أن شيرين عبد الوهاب إضافة لأى عمل وأنها تتمنى العمل معها سواء في فيلم أو مسلسل، قائلة “نحن نعمل حاليا على الموضوع ورسم القصة، وسنكون سعداء بالعمل مع شيرين عبد الوهاب مجددا بكل تأكيد”.

يذكر أن المنتجة المصرية صفاء أبو السعود تعاونت مع عبد الوهاب، من خلاله مسلسل “طريقي” الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا.

ومن جهة اخرى، اجتمع الأصدقاء الأربعة شيرين عبدالوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني في الدورة المقبلة من مهرجان موازين التي تقام في مايو المقبل.

وشاء القدر أن يقف كاظم وعاصي وصابر بجوار شيرين في عودتها مرة أخرى إلى الغناء بعد أن كانت أعلنت اعتزالها المفاجئ والذي أزعج جمهورها في مصر والوطن العربي بشدة.

وتسود علاقة صداقة قوية بين أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب THE VOICE أو “أحلى صوت” وهو ما يتضح بشدة على الشاشة، والذين قدموا البرنامج نفسه لمدة 4 مواسم متتالية، وكثيرا ما خرجت تصريحات على ألسنتهم تؤكد برغبتهم المستمرة في تقديم نسخ تالية من البرنامج واعتزازهم بوجودهم في عمل واحد.

Tags

مواضيع ذات صلة