مفاجأة ميريام فارس مخيبة للآمال؟!!

بعد أن اعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس، عن مفاجأة منذ فترة تعدها لمحبيها، هاهى تعلن عن أن المفاجأة عبارة عن ريميكس جديد لأغنية “أمان” التي حملت عنوان ألبومها الأخير الذي أطلقته منذ أكثر من عام.

وتشير “مشاهير” أن المفاجأة جاءت مخيبة لآمال البعض، وانقسمت حولها الآراء، بحيث نال التوزيع الجديد إعجاب البعض، بينما لم يعجب البعض الآخر، إضافة إلى أن آخرين تساءلوا عن سبب إحجام ميريام عن تقديم أغنيات جديدة، وإكتفائها بتجديد الأغنية.

ومن جانب اخر، اشعلت النجمة ميريام فارس شبكات التواصل الاجتماعي بعد صورة لها أظهرت من خلالها كيف عاد بطنها مسطحا بسرعة بعد انجابها مولودها الأول جايدن.

ونشرت صفحة جمهور ميريام The Myriamees على تطبيق “انستغرام” صورة للفنانة اللبنانية بإطلالة صيفية بامتياز، وتجمع بين الجرأة والأناقة، حيث ظهرت بإطلالة بيضاء بقميص فضفاض وبنطال بخصر منخفض، كما اعتمرت برأسها Turban مزركشة انسابت مع الإطلالة الصيفية والشفافة.

واستطاعت “ملكة المسرح” أن تخطف أنظار متابعيها بلياقتها بعد الولادة وأناقتها المعهودة، وبرقصها في حفلاتها برشاقة مطلقة وبأسلوبها الخاص على أنغام الموسيقى وأغانيها.

وردا على سؤال حول استعادتها رشاقتها ووزنها الطبيعي سريعا بعد الإنجاب، أجابت ميريام في حوار صحافي سابق: “من عند الله، الحمدلله في الاساس أنا لم اكسب الكثير من الوزن خلال الحمل، ومن بعد الإنجاب عدت إلى وزني الطبيعي”.

Tags

مواضيع ذات صلة