مفاجأة في حفل عيد ميلاد السلطان سليمان التركي!!

قام النجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان»، بالاحتفال بعيد ميلاده الـ45 ضمن حفل بسيط ضم عدد من أصدقائه وابنه الوحيد علي وزوجته الممثلة التركية بيرجوزار كوريل كما شهد الحفل مفاجأة.

ويشير موقع “مشاهير” أن مفاجأة الحفل كانت حضور النجمة التركية هازال كايا الشهيرة بـ«فريحة»، حيث ترتبط الأخيرة بعلاقة صداقة وطيدة بخالد وأسرته، وقد ظهرت في صورة من الحفل تحمل قالب الكيك، وبدا على الجميع ملامح البهجة والانسجام رغم بساطة الحفل.

ومن جهة أخرى كشف النجم خالد أرغنش عن وقوعه في حب زوجته الممثلة بيرغوزار كوريل، وقال: “التقيتها للمرة الأولى، وكان عمرها لم يتجاوز العشر سنوات، وذلك خلال عملي مع والديها، وكان عمري وقتها يتجاوز العشرين عاماً تقريباً”.

ويضيف: “ومرت سنون عدة والتقيت بها مرة أخرى في أحد المطاعم في مدينة اسطنبول، حيث استمعت بالصدفة إلى حديثها مع صديقتها عن التمثيل، ووجدت نفسي أقول لهما إنني أدرس التمثيل في جامعة معمار سنان، ولم أكن أعلم أنها الفتاة الصغيرة التي التقيت بها مع والديها”.

وتابع: “بعد تلك الصدفة، التقينا أكثر من مرة، وتحولت علاقة صداقتنا إلى قصة حب قوية، وشعرت أنني أعشق هذه الفتاة وقررنا الزواج، أجمل صفة في زوجتي أنها إنسانة حساسة للغاية وخجولة جداً”.

Tags

مواضيع ذات صلة