مفاجآت مفعمة بالعشق في عيد الحب بفندق فيدا داون تاون دبي

سواء أكنت تنشد اصطحاب نصفك الآخر لتناول وجبة شهية ومشروبات فاخرة، أم تعتزمين تمضية أمسية في أنحاء المدينة برفقة صديقاتك العازبات، ليس هناك أروع من فندق فيدا داون تاون دبي لاختبار عيد الحب فيه وتمضية سهرة ممتعة للعازبين والعشاق على حد سواء.

يحتفي فيدا داون تاون دبي بكل أشكال الحب بين العشاق، والأصدقاء وحتى حب الطعام، ويقدّم أول نسخة من “برانش أمسية التنزه في المدينة”، حيث يوفر أمسية رومانسية بامتياز تضم بوفيه يحمل موضوع الحب، ويزخر بتشكيلة من الأطباق الرئيسية الفريدة والاستثنائية على غرار ثمار البحر المغلية مع مخلب سلطعون ألاسكا أو صدر الدجاج المشوي والمغطى بالشوفان. أنهِ الوجبة بحلويات تداعب براعم الذوق، وتشارَك مع الحبيب باناكوتا المانجو أو فوندو الشوكولاتة.

نزهة في المدينة تحت ضوء النجوم

إسحر محبوبك أثناء الاستمتاع بنزهة مسائية فريدة تحت ضوء النجوم، والتنعّم بتذوّق أطيب المأكولات الشهية. تحلو الجلسة على ضوء الشموع مع إطلالات خلابة على المسبح المتلألئ أثناء تناول الطعام في أحد الأكواخ البيضاء الجميلة بجوار المسبح.

التاريخ:الأحد 14 فبراير

الوقت: من 7 حتى 11 مساءً

السعر:499 درهماً إماراتياً للثنائي (بما في ذلك مشروبات فاخرة وكأس مشروب فوار عند الوصول)، تتوافر الشيشة أيضاً عند الطلب لقاء رسوم إضافية.

الموقع: مطعم “ثري إن ون” في فيدا داون تاون دبي

Tags

مواضيع ذات صلة