معوّض تفتح أبواب معرضها الجديد في جنيف

افتتحت معوّض، دار المجوهرات والألماس العريقة، معرضًا جديدًا لها في شارع “رو دو رون 8″Rue du Rhône 8في العاصمة السويسرية جنيف، محققةبذلك خطوة هائلة في طريق توسّعها في العالم. 

وتتمتّع صالة العرض الجديدة، التي تبعد بضع خطوات عن ساحة “بل إير”Place Bel-Air، بموقع استراتيجي في قسم خاص في أفخم شوارع التسوّق والمصارف في العاصمة السويسرية، وهو “رون8″Rhône 8 . وقد صُمّمت الصالة بمفهوم الجيل الجديد الذي يقدّم مقاربة راقية للعلامة التجارية، وفقًا لرؤية الشركاء المؤتمنين فراد وآلان وباسكال معوّض بعد تولّيهم دفّة القيادة والإشراف في سنة 2010. 

ويشرح آلان معوّض: “يسرّنا الإعلان عن افتتاح ثاني معرض لنا من ‘الجيل الجديد‘ في قلب مدينة كالفان. فهذا المعرض لا يعكس فحسبالتوسع والنمو المتواصلينلمعوّض في العالم، لكنه أيضًا يجسّد الرؤية التطلعية لكيفيةإبهار العلامة التجارية لعملائها.”

ويحيي هذا المعرض منالجيل الجديد جوهر العلامة التجارية في كل جانب وتفصيل مهما كان صغيرًا،أمّا الفكرة فهي ضمان أن يحظى الزوار بتجربة ساحرة لدى معوّض. ويضيف فراد معوّض قائلًا: “لقد حرصنا على ابتكار معرض يعكس من كافة النواحي الفخامة والحرفية المرادفتين لدارنا.فنحن نريد أن يختبر زبائننا تجربة ساحرة لا تُنسى، ونعتقد أننا حققنا ذلك.”

وعلّق باسكال معوّض من جانبه على الافتتاح قائلًا: “تهدف صالة العرض الجديدة في جنيف إلى تجسيد علامتنا التجارية بكافة نواحيها الأساسية، من العرض والديكور إلى أعلى مستويات الجودة والخدمة. ونحن على يقين من أنّ زوّار معرضنا في شارع ‘رو دو رون‘ سيستمتعون بتجربة تسوّق فريدة في ما يُعتبر جنّة عاشقي التسوّق الراقي.” 

ويتميّز المعرض الجديد بأناقة الديكور المصمّم باللونين الرمادي والذهبي الخاصين بعلامة معوّض، وعناصر التصميم المذهلة التي تتألقبالحرفية والمهنية. ووسط هذه الأجواء الراقية والمرحبة، سيحصل الزوار على فرصة استكشاف إبداعات معوّض التي تشمل المجوهرات الناعمة والفاخرة والساعات السويسرية. 

واحتفالًا بالافتتاح الجديد، سيُعرض في الصالة طقم “ديفاين موزو بيرز” Divine Muzo Pearsالمصمّم من أجود أنواع الألماس والزمرّد. ويتخلّل الطقمَ خمسة أحجار زمرّد تشعّ بلون أخضر نابض،مستخرجة من قلب مناجم كولومبيا ومقطوعة على شكل كمثرى، فضلًا عن أحجار ألماس ناصعة البياض تزهو بأروع الأشكال. 

ويقدّم المعرض كذلكركنًا خاصًّا للساعات، حيث يمكن لمحبيها أن يستكشفوا التشكيلة الحصرية للنسخ المحدودة من ساعات معوّض الفاخرة، بالإضافة إلى ركن آخر مخصص للعرائس يقدّم باقة استثنائية من الأطقم التي تكمّل جمالهنّ في الأفراح. 

وتفتخر دار معوّض اليوم بأن تشكّل جزءًا من أهمّ شوارع التسوّق في سويسرا المشبع بأشهر محلات الأزياء والماركات العالمية والمجوهرات والساعات الفاخرة، إلى جانب المصارف والمكاتب.

يمكنك أيضا قراءة More from author