معلومات لا تعرفها من قبل عن زوج أيتن عامر “عز العرب”

لاشك أن خطوبة وزواج الفنانة المصرية أيتن عامر من مدير التصوير محمد عز العرب، كان مفاجأة لجمهورها، نظراً لسرعة زواجها، وأن زوجها لم يكن معروفًا للجمهور، حيث تعرفت عليه أثناء تصوير فيلم «زنقة ستات»، وتم عقد القران بعده بأيام.

ولهذا قرر موقع “مشاهير” أن ينشر معلومات تعرفها للمرة الأولى عن عز العرب:

ولد عز العرب عام 1981، أي أنه يكبر أيتن عامر بـخمس سنوات، وقدم العديد من الأعمال الفنية التي وصل عددها إلى 18 عمل فني، حيث بدأ عمله كمساعد مصور عام 2006.

فعمل مساعد مصور في فيلم «لعبة الحب» من إخراج محمد على ومن بطولة هند صبري، وخالد أبو النجا ، وفيلم «الرهينة» والذي أخرجته ساندرا نشأت ومن بطولة أحمد عز ياسمين عبدالعزيز .

وفي عام 2007 كان عز العرب مساعد مصور في فيلم «تيمور وشفيقة»، والذي أخرجه خالد مرعى وقام ببطولته أحمد السقا ومنة زكى ، كما شارك في فيلم «نقطة رجوع» وفيلم «كود 36»، وفيلم «الشبح» وفيلم “أحمد مرجان”.

أما في عام 2008 شارك كمساعد مصور في ثلاث أفلام وهم «مسجون ترانزيت»، والذي قام ببطولته نور الشريف، وفيلم «حسن ومرقص»، بطولة الفنان الراحل عمر الشريف والفنان عادل الإمام ، وفيلم “مفيش فايدة”.

ويشير موقع “مشاهير” أن عز العرب عمل كمصور لأول مره وعمرة 29 عامًا وذلك عند قيامة بتصوير مسلسل« الحارة» والذي شارك فيه العديد من الفنانين الكبار كالفنانة كريمة مختار والفنانة سوسن بدر وغيرهم من الفنانين .

أما عمله كمدير تصوير فكان في بداية عام 2014 حينما قام بتصوير فيلم «عنتر وبيسة» ، وعمل لأول مره مع الفنانة آيتن عامر هذا العام في تصوير فيلمها الأخير «زنقة ستات» وهذا الفيلم يعتبر بداية التعارف بين محمد عز العرب والفنانة أيتن عامر والذي انتهى بزواجهما.

هذا وأقيم حفل زفاف الفنانة أيتن عامر، على مدير التصوير محمد عز العرب، مساء الأربعاء22 يوليو في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وحضر عدد من نجوم الفن حفل الزفاف، ومن أبرزهم  إلهام شاهين وفيفى عبده وابنتاها عزة مجاهد وهنادي ونبيلة عبيد وابنة شقيقتها.

كما حضره صبري فواز وزوجته  ، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان وأيمن عزب ومحمد رمضان وروجينا وزوجها نقيب الممثلين أشرف زكي وصبري فواز وزوجته ومجدي كامل ولقاء سويدان ومها أحمد وغادة إبراهيم ورحاب الجمل وشريف باهر والمغنية الشعبية أمينة والإعلامية أميرة عبد العظيم وبوسي شلبي ومصطفى قمر، الممثلة أميرة هاني وإيمي وهبة مجدي وآخرون.

Tags

مواضيع ذات صلة