معرض421 يستضيف جلسة بعنوان مجتمعات الفنانين: الطبيعة والتنشئة

resized_31.08.15_Critique_Day2-086

resized_31.08.15_Critique_Day2-086

انطلاقاً من رؤية راسخة تقوم على دعم الفنانين الناشئين في دولة الإمارات، يستضيف «معرض 421» ضمن فعاليات «أربعاء الفنون» مساء الأربعاء القادم 3 فبراير جلسة نقاشية تلقي الضوء على أهمية دعم المواهب الفنية المحلية الشابة، وتقام الجلسة في مقر «معرض421» الوجهة الثقافية الحديثة في ميناء زايد في أبوظبي.

ويناقش أربعة متحدثين ضمن هذه الجلسة التي تحمل عنوان “مجتمعات الفنانين: الطبيعة والتنشئة” رؤيتهم حول أهمية تأسيس بيئة حاضنة وراعية للفنانين وكيفية توفير الفرص المهنية الملائمة للفنانين في الإمارات العربية المتحدة.

وتتضمن قائمة المتحدثين كل من براديب شارما، وأنيس مسيكيان من كلية رود آيلاند للتصميم، وجل هويل من مؤسسة تشكيل، وميساء القاسمي من هيئة أبوظبي للسياحة و الثقافة.

وتقول ميرنا عياد التي ستدير جلسة النقاش مساء الأربعاء، وهي صحفية متخصصة بالفنون ومقيمة في الإمارات: “أنا مسرورة بهذه الخطوة الهامة من «معرض421» لإثارة هذه الأسئلة والمواضيع الجديّة حول البيئة الفنية والثقافية في الإمارات. فالسعي لإيجاد ما يحتاجه الفنانون من خلال جلسة نقاشية لأفراد لهم بصمتهم في عالم الفن يسهم إلى حد كبير في إغناء الموضوع الذي نسعى من خلاله إلى تعزيز أوضاع الفنانين الممارسين في دولة الإمارات”.

Tags

مواضيع ذات صلة