معد تونسي: “رامز واكل الجو” سرق فكرتي

قرر معد تونسي يدعى معز بن غريبة أن يصدر بيانا قانونيا بخصوص فكرة برنامجه، مؤكدا أنه صاحب فكرة برنامج مقالب “الطيارة” والذي يتشابه مع برنامج “رامز واكل الجو”، وسيكون البيان مفاده أنه سيتخذ إجراء قانونيا ضد رامز وقناة mbc مصر، لأنه صاحب الفكرة الأصلية للبرنامج.

ويشير موقع “مشاهير” أن “الطيارة” هو عنوان برنامج “المقالب” التونسي الذي يصور في الطائرة ليصبح بذلك رابع برنامج يعرض في رمضان ويصور في الطائرة بنفس الفكرة تقريبا، فالفكرة تتمثل في طائرة في الجو تكون معرضة للسقوط وإن اختلف سيناريو “المقلب” قليلا.

هذا وهناك 3 برامج تصور بنفس فكرة برنامج “الطيارة” وهو “رامز واكل الجو” ويقدمه رامز جلال، و”التجربة الخفية” ويقدمه خالد منصور وشادي ألفونس، و”هبوط اضطراري” ويقدمه الفنان هاني رمزي.

ومن جهة أخرى، حذر الفنان أحمد حلمي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، جمهوره من الرابط المنتشر حول حلقته في برنامج “رامز واكل الجو” مع رامز جلال، والذي يحمل عنوان “حصريًا: شاهد حلقة الفنان أحمد حلمي في برنامج رامز واكل الجو الممنوعة من العرض”.

وعلّق حلمي على الصورة قائلًا: “اللي في الصورة دي خبر كاذب، أنا مطلعتش مع رامز في البرنامج، احذر لأن ممكن تنخدع وتدخل على لينك يكون فيروس أو حاجة تدمرلك جهازك.. شكرًا جزيلًا”.

Tags

مواضيع ذات صلة