مطعم “لو سانك” بفندق فورسيزونز جورج الخامس باريس يحصل على نجمة ميشلين الثالثة 

أعلن فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس عن حصول مطعم “لو سانك” على نجمة ميشلين الثالثة وفقاً لدليل ميشلين 2016، وذلك بعد عام واحد فقط على انضمام الطاهي التنفيذي “كريستيان لو سكوير” إلى المطعم. وتأتي هذه الجائزة المرموقة تجسيداً لنهج “لو سكوير” المميز الذي يعتمد على تقديم المطبخ الفرنسي التقليدي بنكهات متجددة.

ويعرِّف “لو سكوير” عن نفسه بأنه أحد مبتكري النكهات المختلفة والمذاقات المتنوعة، وتقدم بصمته الخاصة لمتذوقي الطعام تجربة تذوق راقية مع إضفاء المكونات الصحية التي تعتبر مهمة في عالمنا اليوم. ويحمل في جعبته ثلاث نجوم ميشلين منذ 12 عاماً.

وإضافة إلى نجوم ميشلين الثلاث، حصل الطاهي “لو سكوير” مؤخراً على تقييم مرتفع بلغ 19 نقطة من 20 وتصنيف “5th toque ” من دليل “غولت ميلو 2016” لمطعم “لو سانك”. ويعدّ فندق فورسيزونز جورج الخامس هو الفندق الفاخر الوحيد في باريس الذي فازبهذه الجوائز.

وتعليقاً على ذلك، قال لو سكوير: “أشعر بسعادة كبيرة لحصولي على نجمة ميشلين الثالثة، هذه الجائزة المرموقة التي تعد حلم كل طاهٍ، وأن أضيف إنجازاً آخراً إلى سجل فندق فورسيزونز جورج الخامس الباريسي الفاخر. أود أن أتوجه بعميق الشكر إلى طاقم العمل وفريق الطهي الذين يقومون بعمل مذهل كل يوم ويقدمون لي المساعدة دائماً، كما أود أن أشكر أيضاً إريك بيومارد، مدير المطعم الحائز على جائزة أوروبية مرموقة. لقد كنت أعمل على إعادة تقديم بعض من أطباقي المميزة بأسلوب متجدد يُرضي الذواقة ومحبي الطعام الباحثين عن التفاصيل التي تصنع الفرق؛ مضيفاً لمساتي على الأطباق التقليدية”.

وقال خوسيه سيلفا، نائب الرئيس والمدير العام لفندق فورسيزونز جورج الخامس: “أنا فخور جداً بحصول المطعم علىنجمه ميشلين الثالثة، وكان لانضمام الشيف ’كريستيان لو سكوير‘، دوراً أساسياً في تعزيز مكانة مطعم ’لو سانك‘ كأحد أرقى المطاعم الباريسيه، وتأتي نجمة ميشلين الثالثة تأكيداً على ذلك. وأعمل على إرساء أعلى معايير الطهي في مطاعم الفندق، وأحصل على دعم كبير من قبل مالك الفندق وإدارة المجموعة لتحقيق هذا المسعى، ما مكنني من تطوير المطاعم من حيث الديكور وقائمة الطعام وفريق الطهي. ونحن أول فندق فاخر يضم 3 طهاة يقدمون بصمتهم المميزة في عام الطهي ضمن ثلاثة مطاعم مميزة في الفندق”.

يتميز مطعم “لو سانك” الراقي بإطلالته الخلابة على حديقة الفندق، وقد خضع مؤخراً لعمليات تحديث مع ابتكار تصاميم تناسب هذا الفندق الأسطوري. 

Tags

مواضيع ذات صلة