مطعم “لو جاردان” يتصدر المطاعم المشاركة في حدث “جراند جيليناز” 

 

يشارك مطعم “لو جاردان”العالمي والواقع في فندق “دي روسي” كأول مطعم من فنادق روكو فورتيه في حدث “جراند جيليناز”لعام 2015، والذي سيشهد اجتماع 37 من أبرز المواهب الرائدة والخلاقة في عالم الطهي من مختلف الدول للمشاركة في هذا الحدث المميز،والذي يضم نخبة من المطاعم العالمية في تجربة فريدة لتقديم قائمة طعام خاصة مكونة من ثمانية أصناف وذلك يوم الخميس 9 يوليو 2015.

وسوف يقوم الطهاة المشاركون في هذا الحدث من مختلف المطابخ العالمية من مختلف القارات بتقديم قائمة تضم 8 أطباق في أحد المطاعم المختارة.وسيتم نشر المزيد من المعلومات للجمهور والضيوف الذين لديهم حجوزات في المطعم في ليلة العشاء.

وتتيح التذاكر التي يشتريها الضيوف فرصة مميزة لهمللمشاركة في تجربة تناول طعام لا مثيل لها، والمفاجأة أنهم لن يكونوا على علم قبل الحدثبمن هو الشيف الذي سيعد لهم الطهام إن كان فولفيو بيرانجيليني، أو ماسيمو بوتورا، أو آلان دوكاس، أو رينيه ريدزيبي أو ألبرت أو غيرهم. بل سيتم الكشف عن هوية الطاهي للضيوف خطوة بخطوة خلال العشاء في 9 يوليو.

وتبلغ تكلفة العشاء 115 يورو للشخص الواحد في مطعم “لو جاردان”في روما، ويمكن الحجز عن طريق الإنترنت أيضاً.

هذا وجرى إطلاق الحملة الترويجية في 3 مايو عبر مقطع فيديو للإعلان عن بدء بيع التذاكر على الانترنت بالإضافة إلى التفاعل مع الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

Tags

مواضيع ذات صلة