مطعم لا بيتيت ميزون دبي يحتفل بمرور خمسة أعوام على افتتاحه

يحتفل مطعم «لا بيتيت ميزون» بدبي هذا الشهر بمرور خمسة أعوام على افتتاحه، حقق خلالها نجاحاً واسعاً لما ينفرد به من أطباق متوسطية فرنسية عبقة بالمذاق مقرونة بخدمة الضيوف الاستثنائية. وبهذه المناسبة يستضيف الفرقة الموسيقية المحبوبة The Troubadours مساء أيام 11-13 أكتوبر 2015 في فعالية ترفيهية متميزة لضيوفه. كذلك يستضيف «لا بيتيت ميزون» زبائنه المتميزين الذين واظبوا على ارتياد المطعم لفترة طويلة لشكرهم على دورهم في جعل المطعم أحد أفضل وُجهات ارتياد المطاعم بالدولة والمنطقة. إلى جانب ذلك، يستضيف «لا بيتيت ميزون» المزارعين المحليين الذين تدخل محاصيلهم الطازجة في تحضير عدد من أشهر الأطباق التي يقدّمها المطعم لضيوفه.

ومنذ افتتاحه في مركز دبي المالي العالمي في أكتوبر 2010، ساهم «لا بيتيت ميزون» في تغيير منظور عمل المطاعم الراقية بدولة الإمارات العربية المتحدة عبر إقامة شراكة مع عدد من المورّدين الجُدد للمحاصيل الطازجة الذين لم يورّدوا من قبل لمطاعم ببلدان مجلس التعاون، وإعداد برنامج لتأهيل موظفين محترفين لفروع المطعم في ميامي وغيرها، والتشجيع على استخدام المحاصيل عالية الجودة المزروعة بالإمارات.

وبهذه المناسبة، قال أنطوان جيليه، مدير عام «لا بيتيت ميزون» بدبي: “يجد كلّ ضيف من ضيوف لا بيتيت ميزون في كل زيارة التجربة المتميزة المقرونة بالخدمة الفائقة التي اعتاد عليها، ونحن نعمل من منظور أن جميع ضيوف المطعم من المشاهير، وهذا ما يحرص على تحقيقه فريق العمل في دبي. نشكر جميع زبائن لا بيتيت ميزون الذين جعلوا المطعم على رأس وُجهاتهم المفضلة، ونشكر المورّدين بالمنطقة وخارجها، ونشكر شركاءنا وزملاءنا وكل من ساهم في جعل لا بيتيت ميزون أحد أفضل وُجهات ارتياد المطاعم المفضلة والمرموقة بالدولة وعموم الشرق الأوسط”.

ويعزز «لا بيتيت ميزون» في مستهل عامه السادس بدبي اهتمامه بالأطعمة الخالية من المواد المعدَّلة وراثياً، والمكونات العضوية، مع اختيار مورّد جديد للحوم البقرية، والابتكار في اختيار أفضل المكونات الطازجة والشهية في إعداد ألذ الأطباق، مثل جبنة البوراتا الإيطالية، والجمبري، وصِغار الحبّار المقلي، وصِغار الدجاج، وقطع الضأن المشوية، وقطع ريب آي ستيك المشوية، والربيان الكبير المشوي، وسمك الشبوط بالفرن، وسمك القاروص المملح بالفرن، وقطع لحم العجل المشوية، والدجاج الكامل المشوي مع كبد الأوز، وسلطة العدس الأخضر، والباستا بالفطر، والحلويات الشهية مثل بان بردو، وتشيز كيك، وكريم بروليه.

ومنذ افتتاحه في أكتوبر 2010، فاز «لا بيتيت ميزون» بالعديد من الجوائز والألقاب، منها تصنيف مجلة Restaurant Magazine العالمية له في عام 2014 في المرتبة 81 ضمن القائمة المرموقة لأفضل مطاعم العالم، وحصوله على لقب مطعم العام في عدد من المجلات المحلية المختصة في صناعة المطاعم.

وكان لمطعم «لا بيتيت ميزون» دور بارز في تغيير معالم صناعة المطاعم بدبي وتجربة ارتياد المطاعم في الشرق الأوسط، وبمناسبة مرور خمسة أعوام على افتتاحه سيستضيف المزارعين المحليين لتذوق تشكيلة من أطباقه المتميزة المحضَّرة باستخدام محاصيلهم.

وختم جيليه قائلاً: “من الجوانب التي سنهتم بها في عامنا السادس وما بعده زيادة عدد المكونات التي نأخذها مباشرة من مورّدين بالمنطقة، بدءاً من الأعشاب التي تضفي المذاق على ألذ أطباقنا ووصولاً إلى الخضروات الطازجة وغيرها من المحاصيل التي تتطابق مع معاييرنا الصارمة”.

Tags

مواضيع ذات صلة