مطعم أوبين اللندني يفتح فرعاً جديداً في دبي

وأخيراً، حطّ مطعم ومخبز وباتيسري أوبين القائم في لندن الرحال في إمارة دبي بعد طول انتظار! يتميّز مطعم البيسترو الباريسي الشهير بأجواء دافئة وديّة ويقدّم وجبات الفطور والغداء والعشاء التي ترضي أذواق محبّي الطعام الفرنسي. يُعَد أوبين الوجهة المثالية في مدينة دبي العالمية للاستمتاع بالمأكولات الفرنسية الأصيلة التي تجمع بين النكهات الغنية والمكوّنات الطازجة والمتنوعة، بما فيها كل أنواع الخبز الفرنسي والفطائر الحلوة الفرنسيةالتي يختص المطعم بإعدادها يدوياً طازجةً. لطالما شكّل دبي مول وجهة تسوّق عالمية تجسّدالأسلوب البسيط العصري، ولذلك، قرّر أوبين افتتاح فرعه باختيار موقع استراتيجي عند المدخل الرئيسي في مجمّع التسوّق الضخم هذا.

يوفر المطعم تجربة طعام ممتعة على مدار الساعة بفضل تصميمه الأنيق إنّما غير المتكلِّف. ويتميّز بكل المقومات التي تؤهله لكي يصبح أحد أشهر المطاعم في المدينة. وبالعودة إلى الديكور، يتميّز أوبين بتصميم داخلي عصري يجسّد في طيّاته السحر الباريسي إلا أنّه يبقى وفياً لديكور الفرع الرئيسي في لندن، بحيث يأتي دبي بأفضل السمات التي تجمع بين الدفء الفرنسي والأصالة الإنجليزية. أمّا قائمة الطعام، فتتضمن تشكيلة أطباق عصرية شهية ترضي حتماً أذواق سكان مدينة دبي، وتشمل كل وجبات الفطور والغداء والعشاء حرصاً على تلبية حاجات ضيوفه الغذائية، خصوصاً بعد يوم طويل من التسوّق المتواصل!

وعلى غرار الفرع الرئيسي في لندن، حرص أوبين دبي على افتتاح فرعه الجديد في قلب وجهة التسوّق الأضخم في المدينة، وبجانب متاجر العلامات التجارية الفاخرة الأشهر في العالم. يتضمن الفرع صالة لتناول الطعام داخل المطعم وهي محاطة بخلفية تحاكي حديقة مستطيلة الشكل، بالإضافة إلى شرفة فسيحة تزدان بأثاث فرنسي كلاسيكي قديم الطراز ينسجم تماماً مع ديكور المطعم الفني بامتياز. ولذلك، يُعَد أوبين المكان المثالي لمحبّي المأكولات الفاخرة اللذيذة المُعَدة بلمسة فنية لن يختبروها في أي مطعم آخر.

بالاطلاع على قائمة طعام أوبين، تخال نفسك في رحلة ممتعة تتخللها تجربة طعام استثنائية تجسّد بالفعل المطبخ الفرنسي الأصيل. وبالإضافة إلى الأطباق الفرنسية التقليدية، حرص أوبين على إضافة أطباق مميّزة تحمل بصمته وتشكيلة حلويات فرنسية لذيذة غنية بالنكهات الشهية.

يشرف الشيف أنطوني إيكيزيان، وهو كبير الطهاة التنفيذيين في أوبين لندن، على قائمة الطعام المتوفرة في أوبين دبي وهو يحرص دوماً على إضفاء لمسة خاصة إلى كل طبق. ولمحبّي الفطور، فبانتظارهم تشكيلة واسعة من الوجبات لاسيما الخبز الفرنسي بالشوكولاته أو بيض بينيديكت. ولمحبّي وجبات الغداء الخفيفة، يمكنهم تذوّق كرواسان أوبين الأصلية أو لو كروك أوبين. أمّا متتبعو الحميات الغذائية خفيفة السعرات الحرارية، فيمكنهم الاستمتاع بمجموعة أطباق صحية، أبرزها سلطة جبن الماعز وسلطة السبانخ. وبالنسبة إلى قائمة العشاء، فتزخر بالمأكولات الشهية لاسيما سباغيتي بالكركند، وسمكة ذئب البحر، واسكالوب الدجاج، وبرغر أوبين المميّز، وغيرها من الأطباق اللذيذة.

ولمحبّي الخبز والمعجّنات الفرنسية الحرفية، تنتظرهم تشكيلة خبز وفطائر ومعجنات فرنسية يحرص مخبز وباتيسري أوبين على إعدادها يدوياًطازجةً، يوماً بيوم، متيحاً بالتالي لضيوفه تذوّق الطعم الفرنسي الأصيل كلماتناولوا الخبز والمعجنات عنده. لا شك في أنّ أوبين سيلقى رواجاً في مدينة دبي بفضل قائمة أطباقه الغنية بالمكوّنات الطازجة والأعلى جودة والتي يحرص الشيف على إعدادها بأنامله، بمتعة كبيرة. فإن كنت تبحث عن طعام أصيل النكهة تتناوله في أجواء بسيطة بعيدة عن التكلّف، لا يفوتك مطعم أوبين الذي يسرّهاستقبالك بحفاوة.

Tags

مواضيع ذات صلة