مطرب شاب يرافق هيفاء وهبي كثيراً ؟ فماذا بينهما؟

دفع وجود المطرب الشاب محمد كيلاني مع الفنانة هيفاء وهبي في كل مكان تذهب إليه تقريبا خلال الفترة الماضية إلى التساؤل عن السبب وراء ذلك.

وقد علم موقع “مشاهير” أن كيلاني انضم مؤخراً إلى فريق عمل مسلسل “مريم”، الذي تقوم هيفاء ببطولته مع خالد النبوي، والمقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل على إحدى القنوات المصرية، ولهذا السبب أصبح موجوداً مع هيفاء كثيراً.

يشار هنا إلى أنها المرة التي يظهر فيها محمد كيلاني كممثل، حيث إنه دائماً ما كان يكتفي بالغناء والحفلات، وطرح ألبوماً واحداً فقط.

في هذه الأثناء، نشرت هيفاء وهبي عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، صورة لها من داخل إحدى غرف المستشفيات، حيث أثارت خوف جمهورها.

إلا أن هيفاء كشفت لاحقا أن الصورة من كواليس مسلسل “مريم”، الذي تشارك به ضمن السباق الرمضاني لعام 2015، مع الفنان المصري خالد النبوي، في أول لقاء لها معه.

يذكر أن هيفاء وهبي تساعد على الترويج لمسلسلها الجديد بنشر صور من الكواليس، ولتشويق جمهورها لمتابعته، والعمل من بطولتها إلى جانب: خالد النبوي، حسن حسنى، ريهام عبد الغفور، ميمى جمال، وتامر ضيائى، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على، وإنتاج عاطف كامل.

Tags

مواضيع ذات صلة