مصير شهرزاد ومؤامرات شهريار في ألف ليلة وليلة 

تستمر حبك المؤامرات من داخل القصر وخارجه للتخلّص من ظلم “شهريار” (شريف منير)، لتنجح “شهرزاد” (نيكول سابا) في إثبات حضورها وتعزيز موقعها كملكة في عيون بعض الأمراء، فيما يجد فيها الشعب المنقِذ لحياته من بطش الملك، وإن عجزت هي عن استدرار عطف “شهريار” وحبّه… في الدراما التشويقية “ألف ليلة وليلة”.

برحلة نجم الدين وكنز الملك المختار، يظهر “الملك المختار” (عزت أبو عوف) لأول مرّة، كما يقوم “نجم الدين” (أمير كرارة) بمواجهة “شركان” ملك الجان و”طهروز” وحراسه الذين يقفون له بالمرصاد، ويتتبعون خطاه إلى “مدينة العمدان”، محاولين منعه من دخولها. كما تنجح “قمر زمان” (عائشة بن أحمد) بلقاء الملك المختار في المدينة، لكن هل ينجح القبطان المغامِر من إنقاذ حياته، وتخليص شركائه من المأزق الذي سيقعون فيه؟ هنا تكتشف “شهرزاد” بأن مصيراً مشتركاً يجمعها بـ “نجم الدين”.

“ألف ليلة وليلة”، من كتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويجمع كل من شريف منير، نيكول سابا، مؤمن نور، قيس الشيخ نجيب، عماد رشاد، ياسر علي ماهر، نورهان، إيهاب فهمي، عنبر، هنا الزاهد، وسناء الشافعي وغيرهم.

أما أبرز أبطال قصة “رحلة نجم الدين وكنز الملك المختار”، فهم أمير كرارة، عائشة بن أحمد، محمد عبد الرحمن، محمد عبد المعطي، محمود حجازي، عزت أبو عوف، نبيل عيسى، وأيمن قنديل في دور “طهروز”، وغيرهم من الممثلين.

Tags

مواضيع ذات صلة