مصمم الأزياء كلاين يعرض منزلا للبيع مقابل 16 مليون دولار

يحظى المصمم كالفن كلاين بسمعة كبرى حول العالم والفضل يعود في ذلك إلى ما يتسم به من مهارات على صعيد ما يقدمه من إبداعات في مجال الموضة والأناقة.

وبالتزامن مع تلك المكانة، كان من الطبيعي أن يكون لكلاين العديد من المنازل والشقق السكنية التي يملكها ويقيم فيها في العديد من الدول التي يزورها أو يزاول فيها أعماله.

وقام مؤخرا بعرض منزله المميز الواقع في ميامي بيتش للبيع بعدما سبق له شراؤه عام 1999م، وأشرف على عملية تصميمه بما يتوافق مع ذوقه الشخصي في الحياة.

وكان يفرض كلاين حالة تامة من السرية والخصوصية على ذلك المنزل، ولم يسبق أن تم تصوير ذلك المنزل إلا مرة واحدة عام 2008 من قبل مجلة فانيتي فير.

لكن الوضع اختلف الآن بعد عرض المنزل للبيع، والذي تبرز فيه أناقة المكان بشكل بديع، وحجمه الكبير، إذ تقدر مساحته بـ 5800 قدم مربع، وبضعة آلاف إضافية للمساحة بالداخل والخارج، ويضم المنزل كذلك واحدا من أجمل حمامات السباحة المفتوحة.

وتوجد هناك مساحة قدرها 113 قدما كواجهة تطل على الخليج، ساحة ريفية، 5 غرف نوم كل منها مزودة بحمامات داخلية. وأشارت تقارير في هذا السياق، إلى أن عملية البيع يديرها دوغلاس إليمان، وأن السعر المقدر للمنزل هو 16 مليون دولار. ويعد المنزل مثالا رائعا على التصميم الجميل والمعيشة وفق الحد الأدنى لها.

Tags

مواضيع ذات صلة