مشروع “الزورا” يحتفل بيوم الإمارات للجولف في “نادي الزورا للجولف”

يحتفل “نادي الزورا للجولف”، ملعب بطولات الجولف العالمي الممتد على مساحة 2 مليون متر مربع وسط بيئة طبيعية محمية تحتضن غابات المانجروف، “يوم الإمارات للجولف” في 30 أبريل بدعم من “اتحاد الإمارات للجولف”، ودائرة التنمية السياحية بعجمان.

وشجع “نادي الزورا للجولف”، الذي تديره وتشغله “ترون جولف”، المواطنين الإماراتيين من كافة الأعمار على المشاركة في هذه الفعالية التي تستمر طوال يوم كامل، وتمثل مناسبة لقضاء يوم ممتع مع العائلة وتعلم كيفية لعب الجولف، والاستمتاع بالمرطبات المجانية التي سيتم تقديمها. كما سيتواجد مدربون مؤهلون في الموقع لتعليم محبي هذه الرياضة المبادئ الأساسية الخاصة بها، وسيحصل اللاعبون الأكثر احترافية على نصائح وإرشادات حول طريقة لعبهم.

وتهدف هذه الفعالية إلى تعريف المشاركين بمرافق الجولف العالمية التي يضمها مشروع “الزورا” بعجمان، وتعزيز الاهتمام بهذه الرياضة بين الشباب، بما يساهم في إطلاق نجم إماراتي عالمي محترف في رياضة الجولف في المستقبل.

وبهذه المناسبة قال عماد الدنا، الرئيس التنفيذي لشركة “تطوير الزورا”: “شهدت المنطقة خلال العقد الماضي صعود مجموعة من هواة ولاعبي الجولف الإماراتيين الموهوبين. وتهدف هذه المبادرة بالتعاون مع كل من ’إتحاد الإمارات للجولف‘ ودائرة التنمية السياحية بعجمان، إلى توفير دعم أكبر لهذه الشريحة وتنمية مهاراتها، وتحفيز المواطنين الإماراتيين لممارسة هذه الرياضة. ويعد ’نادي الزورا للجولف‘وجهة مثالية لهواة ومحترفي رياضة الجولف، ويبعد مسافة مسافة 25دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، ويضم 72 عائقاً”.

وتجدر الإشارة إلى أن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، قد قام بتدشين “نادي الزورا للجولف”، أحدث ملاعب بطولات الجولف في الشرق الأوسط والأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الست الماضية، والكائن ضمن أحدث وجهة عصرية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر ديسمبر الماضي. ويقع النادي، الذي صممته “نيكلاوس ديزاين” ضمن مشروع “الزورا” الذي يمتد على مساحة 5.4 مليون متر مربع محتضناً العديد من المرافق السكنية والفندقية والترفيهية ومرافق الحياة العصرية الراقية.

ويعتبر مشروع “الزورا” مقصداً متعدد الاستعمالات تتكامل فيه المرافق السكنية والتجارية والعصرية، مع واجهة مائية بطول 12 كيلومتراً و1.6 كيلومتر من الشواطئ الرملية، إضافةً إلى نادي الجولف.

Tags

مواضيع ذات صلة