“مشاهير” ينشر أسانيد أحمد عز للاستئناف على حكم إثبات نسب طفلي زينة

بعد أن قدّم دفاع الفنان المصري أحمد عز مذكرته لمحكمة الاستئناف، حددت محكمة مستأنف أسرة مدينة نصر بالقاهرة الجديدة، جلسة 10 أكتوبر المقبل، لنظر أولى جلسات الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، على حكم محكمة أول درجة بإثبات نسب توءم الفنانة زينة له.

وعلم موقع “مشاهير” أن دفاع عز اعتمد في المذكرة التي قدمها للمحكمة على عدة أسباب، وهي تقارير تتبع هاتفي الفنانة زينة والفنان أحمد عز، التي أثبتت تواجد زينة في منطقة مصر الجديدة، وتواجد عز في منطقة الشيخ زايد، على عكس ما أفادته المدعية بتواجدهما معا في حفل زفافهما في منطقة الرحاب.

كما استند دفاع الفنان أحمد عز، على عدم توافر عقد يفيد بزواج موكله بالفنانة زينة، أو وجود أي علاقة تجمع بينهما من أي نوع.

كما اعتمد دفاع عز في مذكرته، على شهادة شهود الفنانة زينة، الذين تضاربت أقوالهم أمام النيابة والمحكمة، وشهادة شهود موكلهم، الذين أثبتوا عدم وجود أي علاقة بينهما.

وتتضمن المذكرة استبعاد المحكمة لأي صور تقدمت بها الفنانة زينة تجمعها بالفنان أحمد عز، معتبرة هذه الصور تخرج من حيز الأدلة؛ كون المدعية والمدعي عليه يعملان بمهنة التمثيل، ويوجد فيها الكثير من الصور للعديد من الفنانين مع بعضهم البعض.

يشار هنا إلى أن محكمة الأسرة بمدينة نصر، قضت في يونيو الماضي، بإثبات نسب توءم الفنانة زينة “عز الدين وزين الدين” إلى المدعي عليه، أحمد عز الدين علي عزت، وألزمته بالمصروفات وخمسة وسبعين جنيهًا أتعاب المحاماة.

وأكدت المحكمة، أن الصغيرين هما ابنا المدعي عليه لصحيح النسب الشرعي، ومن ثم تكون الدعوى أقيمت على سند صحيح من الواقع والشرع والقانون، ما يتعين معه على المحكمة إجابة المدعية (زينة) طلباتها، الأمر الذي تقضي معه بإثبات نسب الصغيرين «عز الدين وزين الدين» للمدعي عليه.

Tags

مواضيع ذات صلة